الإثنين 11 جمادى الثانية / 25 يناير 2021
06:39 ص بتوقيت الدوحة

بطولة قطر المفتوحة للتنس من أفضل بطولات 2015

412

قنا

الخميس، 07 يناير 2016
مجمع ملاعب التنس
مجمع ملاعب التنس
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين فوز بطولتَيْ قطر المفتوحة للتنس، وسان بطرسبرغ، بجائزتَيْ أفضل بطولات فئة الـ250 لموسم 2015.

وانضمت البطولة القطرية إلى كل من بطولات (إنديانا ولز وكوينز كلوب وسان بطرسبرغ)، من أفضل أربع بطولات ضمن جولة رابطة اللاعبين المحترفين.

وجاء اختيار بطولة قطر بصفتها أفضل بطولات الموسم الماضي، عقب قيام نجوم رابطة اللاعبين المحترفين بالتصويت لصالحها، تقديرا للجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة.

وكررت بطولة إنديانا ولز فوزها بلقب أفضل بطولات الأساتذة فئة الـ"1000" نقطة، بينما فازت بطولة كوينز كلوب في لندن باللقب في أول سنة لها بفئة الـ"500" نقطة، وفي فئة الـ"250" نقطة تقاسمت كل من بطولتي الدوحة وسان بطرسبيرغ اللقب. 

وبهذه المناسبة، قال كريس كيرمود - الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين -: "نهنئ البطولات الأربع على تحقيقها أعلى المعدلات في الفئات الثلاث ببطولات العام 2015، لقد كانت هذه البطولات مميزة حقا، واستحقت الجوائز التي حصلت عليها، التي جاءت بعد تصويت اللاعبين تقديرا للجهود المبذولة، وللتفاني في هذه البطولات العالمية". 

ويستضيف مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش - حاليا - منافسات النسخة الرابعة والعشرين من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تشهد مشاركة 4 من بين أفضل 10 مصنفين في العالم، وفي مقدمتهم الصربي نوفاك جوكوفيتش، والإسباني رفاييل نادال، والتشيكي توماس بيردتش، والإسباني ديفيد فيرر. 

يذكر أن بطولة سان بطرسبيرغ نظمت في سبتمبر الماضي؛ حيث احتفلت بنسختها الـ20 في عام 2015، وقد عادت البطولة لموقعها بجولة رابطة اللاعبين المحترفين بعد عام من التوقف. 

وعن الجائزة، قال كريم العلمي، مدير بطولة قطر المفتوحة للتنس: "نسعى في بطولة الدوحة لجعل اللاعبين يشعرون بالراحة والمتعة، حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم، ويحرصوا على العودة عاما بعد الآخر".

وأضاف: "نحاول دائما الاستماع إلى آراء وردود فعل الهيئات المختلفة واللاعبين، ونحاول التعلم من أخطائنا وخبراتنا السابقة، لمواصلة التطور ومحاولة رفع مستوى بطولتنا كل عام".

ومضى يقول: "يمنحنا تقدير اللاعبين لهذه الجهود واختيارهم لبطولتنا، كأفضل بطولات فئة الـ250 نقطة في العام 2015، شعورا بالفخر ويمنحنا المزيد من الثقة والتحفيز في الوصول بالبطولة لمستويات أعلى". 

أ.س /أ.ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.