الخميس 12 ربيع الأول / 29 أكتوبر 2020
01:34 م بتوقيت الدوحة

قالت إن اللاعب لم يجد نفسه في الملاعب القطرية

تقارير كرواتية ترجّح انتقال ماندزوكيتش إلى الدوري التركي

48

مجتبي عبد الرحمن سالم

الإثنين، 01 يونيو 2020
تقارير كرواتية ترجّح انتقال ماندزوكيتش 
إلى الدوري التركي
تقارير كرواتية ترجّح انتقال ماندزوكيتش إلى الدوري التركي
رجّحت تقارير صحافية نُشرت بكرواتيا، انتقال النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى الدوري التركي، في ظل عرض سابق قدّمه نادي جلطة سراي التركي للاعب للانضمام إليه، بوصفه أحد الحلول التي يرمي إليها مدربه فاتح تريم، لما لديه من قدرات كبيرة تتناسب وأسلوب اللعب في تركيا.
وقال تقرير نشرته سبورتاك الكرواتية، إن ماندزوكيتش يجد التقدير والاحترام بقطر، وهو اسم كبير يلعب بنادٍ كبير هو الدحيل، وقد حصل على عرض مقنع مالياً للانضمام للنادي القطري، غير أنه لم يجد نفسه حتى الآن في الدوري القطري، ولم يقدم كل ما عنده من مستوى وقدرات فنية.
الأجواء الجماهيرية
وأضاف التقرير أن السوبر ماريو تعوّد اللعب وتقديم أفضل المستويات في الدوريات الأوروبية بسبب جماهيرها الكبيرة، وهو ما لم يجده في قطر، لذلك لم يظهر بمستواه المعهود، وقد يحتاج وقتاً لذلك، ولكن كبرياء اللاعب قد يدفع به إلى الرحيل من الملاعب القطرية.
أسباب متجددة
وذكر التقرير أن ماندزوكيتش يجد نفسه في مفترق طرق، بين البقاء في الدوري القطري والقبول بعرض من تركيا، وهو يخشى أن يقع في خطأ سوء التقدير، عندما رفض البقاء في الاحتياطي بتشكيلة يوفنتوس، بعد أن عرف أن ماوريسيو ساري لن يعتمد عليه كما كان يفعل سابقه ماسيميليانو الغيري، كما رفض عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك يتوقع أن يحسم اللاعب أمره بالبقاء في الملاعب القطرية، التي يجد فيها التقدير والاحترام، غير أنه لم يجد نفسه كمهاجم قوي كانت ترغب كثير من الأندية التعاقد معه.
وأكد التقرير أن ماريو قد ينتقل إلى الدوري التركي في الانتقالات الصيفية المقبلة، ما لم يطرأ جديد في مسيرته، ويتواجد اللاعب حالياً مع عائلته لقضاء إجازة تنتهي الاثنين المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.