الخميس 05 ربيع الأول / 22 أكتوبر 2020
08:37 ص بتوقيت الدوحة

الفنادق تحدّث إجراءاتها الوقائية لتوفّر تجربة إقامة آمنة

81

ألفت أبو لطيف

الأحد، 31 مايو 2020
الفنادق تحدّث إجراءاتها الوقائية لتوفّر تجربة إقامة آمنة
الفنادق تحدّث إجراءاتها الوقائية لتوفّر تجربة إقامة آمنة
أكد مديرون في دور الضيافة القطرية أن الأخيرة تعمل وفق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة العامة والمجلس الوطني للسياحة، بانتظار عودة الأمور إلى طبيعتها، الأمر الذي تحدده الجهات المعنية.
أشار هؤلاء -لـ «العرب»- إلى أن سلامة العملاء والموظفين تأتي في المقام الأول، لذلك، عمدت فنادق الدولة إلى تحديث إجراءاتها الوقائية الصحية، لتوفر إلى عملائها تجربة إقامة آمنة.
وبيّن أولئك أن الفنادق الكبرى، والتي تتبع لعلامات عالمية حريصة كل الحرص على المجتمع الذي تتواجد فيه، مؤكدين الالتزام الكامل بتعليمات الصحة، وذلك من خلال اعتماد الإجراءات الوقائية من فحص حراري، وتعقيم، ووقاية صحية، وتعليمات عامة في آلية التعامل.
تعليمات
وقد أكد شادي القاسم -مدير عام فندق ذي أفينيو الدوحة- أن الأخير يعمل وفق تعليمات الصحة العامة، وبالتنسيق مع المجلس الوطني للسياحة، بانتظار عودة حركة الفنادق والسياحة إلى طبيعتها، والتي تحددها الجهات المعنية، مبيناً أن سلامة العملاء والموظفين أولوية، لذلك، قام الفندق -الذي يواكب آخر التطورات الصحية- بتحديث إجراءاته الوقائية الصحية، ليوفر إلى عملائه تجربة إقامة آمنة عند عودة العمل إلى سابق عهده.
سلامة
من جهته، أكد رامي الجعبري -مدير عام فندق فور بوينتس باي شيراتون- أن الأخير حريص على سلامة رواده، لذلك، يعمل باستمرار على تحديث الإجراءات الوقائية في مرافقه، بهدف توفير تجربة إقامة آمنة وصحية عند عودة الأمور إلى طبيعتها، لافتاً إلى وجود إجراءات الفحص الحراري، والتعقيم المستمر، والتعليمات الصحية العامة، التي أوصت بها وزارة الصحة القطرية، موضحاً أن الفندق يواكب آخر التطورات، بالتنسيق مع الصحة، والمجلس الوطني للسياحة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.