الأحد 21 ذو القعدة / 12 يوليه 2020
04:46 م بتوقيت الدوحة

استمرار إغلاق جميع الشواطئ والحدائق العامة

«البلدية»: ساحات المنتج المحلي تباشر عملها اليوم

137

محمود مختار

الأربعاء، 27 مايو 2020
«البلدية»: ساحات المنتج المحلي تباشر عملها اليوم
«البلدية»: ساحات المنتج المحلي تباشر عملها اليوم
أعلنت وزارة البلدية والبيئة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن ساحات بيع المنتج المحلي الزراعي بالمزروعة والوكرة والخور والزخيرة تستأنف عملها اليوم الأربعاء، وذلك من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً؛ حيث كانت الوزارة قد أوقفت العمل بها في أول ثلاثة أيام من عيد الفطر المبارك.
وكانت ساحات المنتج المحلي قد قامت بتوفير ما يزيد عن 60 صنفاً من المنتجات المحلية خلال شهر رمضان؛ حيث وصلت مبيعات الساحات خلال رمضان إلى أكثر من 3000 طن.
وتحرص إدارة ساحات المنتج المحلي على تشديد إجراءات الدخول إلى الساحات من خلال التعقيم المستمر للأرضيات والأسطح، فضلاً عن عدم السماح للمتسوقين بالدخول إلى الساحة إلا بعد الالتزام بارتداء الكمامات والقفازات، كما يحاول موظفو الأمن وضع حد أقصى للمتسوقين داخل الساحة.
في سياق متصل،أكدت الوزارة، في تغريدة أخرى، استمرار إغلاق جميع الشواطئ والحدائق العامة؛ حيث جاء في التغريدة: «تذكر وزارة #البلدية_والبيئة الجمهور الكريم باستمرار إغلاق كافة الشواطئ والحدائق العامة خلال عطلة #عيد_الفطر المبارك وحتى إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي اتخذتها دولة #قطر للحدّ من انتشار #فيروس_كورونا المستجد (#كوفيد19)».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.