الثلاثاء 10 ربيع الأول / 27 أكتوبر 2020
06:05 م بتوقيت الدوحة

مدح المجتمع القطري والحياة في الدوحة

دي يونغ: الشحانية سيقاتل من أجل البقاء بين الكبار

59

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأربعاء، 27 مايو 2020
دي يونغ: الشحانية سيقاتل من أجل البقاء بين الكبار
دي يونغ: الشحانية سيقاتل من أجل البقاء بين الكبار
يُنتظر أن يحسم نادي الشحانية أمر التجديد للهولندي المخضرم نايجيل دي يونغ لفترة موسم مقبل، بعد أن بات اللاعب عنصراً مهماً في صفوف «المطانيخ». وقالت إذاعة «nederland online» الهولندية: إن نجم الوسط الهولندي صاحب الخبرات الكبيرة في الدوريات المختلفة، سيمدّد عقده لمدة موسم آخر مع نادي الشحانية الذي انتقل إليه من النادي الأهلي الموسم الماضي.
ونقلت الإذاعة عن مصادر إعلامية تركية رغبة نادي طرابزون التركي لضم اللاعب في الفترة المقبلة للاستفادة من خبراته وقدراته الكبيرة، غير أن ارتباط اللاعب بعقد مع نادي الشحانية يحول دون انتقاله، وقد يجدّد النادي اتصالاته باللاعب في الفترة المقبلة.
سعيد بالتواجد في قطر
وقال اللاعب، في تصريحات لإذاعة «nederland online» الهولندية إنه سعيد باللعب في قطر والتواجد في بلد سينظم بطولة كأس العالم 2022 وسيكون قبلة العالم في مونديال فريد. وأضاف اللاعب أن عائلته تشعر بسعادة كبيرة بالتواجد في قطر، مشيراً إلى أن الحياة بقطر مريحة لكل المحترفين وعائلاتهم، وأن المجتمع القطري يطوق الجميع بالحب والتقدير والاحترام، كما أنه يمارس رياضاته المحببة بجانب كرة القدم؛ حيث شارك في بطولة قطر الوطنية للجولف، وهي الرياضة التي يحبها إلى جانب كرة القدم، ويجد أن قطر لديها اهتماماً رائعاً بالرياضة على حدّ وصفه، وقد كان شاهداً على افتتاح واحد من أروع ملاعب الجولف في الشرق الأوسط في فبراير الماضي، وهو ملعب المدينة التعليمية.
الفرصة قائمة
وأضاف اللاعب، في حديثه للإذاعة الهولندية، أنه يقاتل مع فريقه الشحانية من أجل البقاء في دوري نجوم قطر، وأنه على ثقة بأن الفريق سينجح في تحقيق هدفه بعد أن أظهر مستوى جيداً في المباريات، فقط كانت تنقصه النتائج الإيجابية بتسجيل الأهداف وحسم المباريات.
وكشف النجم الهولندي أن الدوري القطري يضمّ أفضل اللاعبين الموهوبين، سواء من المواطنين أم المحترفين، وهو دوري قوي قدّم منتخباً قوياً حقّق لقب كأس آسيا وقدّم مستويات مميزة في «كوبا أميركا 2019» وسط عمالقة كرة القدم العالمية.
القتال من أجل الهدف
وشدّد اللاعب على أن الشحانية سيقاتل من أجل تحقيق هدفه، وهو البقاء في الدوري وأمامه خمس مباريات ستكون جميعها قوية عندما يُستأنف الدوري القطري في الرابع والعشرين من يوليو، وأن جميع لاعبي الفريق وإدارة النادي يد واحدة وأسرة واحدة يجمعها الحب للنادي والعمل على تحقيق الهدف، بأن يكون النادي بين كبار الكرة القطرية وسيحقق هدفه، مشيراً إلى الروح العالية التي تعمّ الفريق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.