الجمعة 19 ذو القعدة / 10 يوليه 2020
01:11 م بتوقيت الدوحة

خصومات على الأسعار تصل إلى %50

فنادق الدوحة تطلق عروض الإقامة في فترة العيد

759

الدوحة - العرب

الأحد، 24 مايو 2020
فنادق الدوحة تطلق عروض
الإقامة في فترة العيد
فنادق الدوحة تطلق عروض الإقامة في فترة العيد
أطلقت دور الضيافة القطرية عروضاً للإقامة خلال فترة عيد الفطر المبارك، وذلك بهدف تشجيع الأفراد من المواطنين والمقيمين على ارتياد الفنادق والتمتع بخدمات الخمس نجوم وفق معايير التعقيم والسلامة الصحية.
أعلن فندق الوادي الدوحة عن عروض ترويجية جاذبة بمناسبة عيد الفطر، للاستمتاع مع العائلة بإقامة مميزة بأسعار مناسبة للغرفة الواحدة في الليلة، شاملة وجبة الإفطار لشخصين بالغين ولطفلين تحت سن 12 سنة عند مشاركة غرفة الوالدين، وترقية مجانية حسب توافر الغرف، مع خصم 25 % على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 3 مساءً، وهذا العرض سارٍ من الخميس 21 مايو حتى السبت 30 مايو 2020. كما أطلق الفندق عرض الربيع الذهبي الذي يتيح إقامة لمدة ليلتين والحصول على الليلة الثالثة مجاناً في غرفة سوبيريور أو ديلوكس، والتمتع بمزايا الترقية المجانية للغرفة عند الحجز حسب توافر الغرف، شاملة وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين ووجبة إفطار لطفل واحد تحت سن 12 سنة (عند مشاركة نفس غرفة الوالدين).
إقامة
وقد أطلقت فنادق قطر التابعة لشركة «كتارا للضيافة» عرضاً حصرياً خاصاً للإقامة، يستمر حتى 31 يوليو 2021، والذي يوفر خصماً يصل إلى 50 % ووجبة إفطار يومية لشخصين بالغين وطفلين وخدمة الإنترنت وهدايا ترحيبية، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر على حسب توافر الغرف.
أسعار
ويقدّم فندق هيلتون اللؤلؤة باقة من العروض الفريدة احتفالاً بعيد الفطر المبارك، ليستمتع الضيوف بإقامة فاخرة وسط أجواء مريحة واستثنائية، وذلك بأسعار تنافسية، ويتيح الفندق للضيوف الإقامة لأربع ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ، مع فرصة للإقامة في وحدات الاستديو الكبيرة والأجنحة المؤلفة من غرفة أو غرفتي نوم، ويمكن للأطفال دون سن 18 عاماً الإقامة مع عائلاتهم مجاناً.
ويقدّم الفندق وجبة عشاء خاصة بهذه المناسبة، ليتمكّن الضيوف من قضاء أوقات لا تُنسى بصحبة العائلة ضمن غرفهم المريحة. كما يستطيع الضيوف الدفع وفق خيار الأسعار اليومية.
موقع
ويتميز الفندق بموقع حيوي مع إطلالات ساحرة على البحر. ويوفر الفندق 414 خيار إقامة من المساحات المفروشة بالكامل، بما فيها وحدات الاستديو العصرية والأجنحة المؤلفة من غرفة أو غرفتي نوم، والتي تضمّ جميعها نوافذ وشرفات قابلة للفتح للاستمتاع بمناظر أخاذة على الشاطئ الخاص أو ممرات قناة كارتييه المائية والمستوحاة من مدينة البندقية.
خيارات
وتوفّر خيارات الإقامة التابعة للفندق -المؤلف من 38 طابقاً- وسائل الراحة كافة، بما يشمل مطابخ عصرية مزوّدة بمجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية الحديثة من علامة بوش، وأثاث ذكي مع تجهيزات تقنية متطورة، مثل المفاتيح الرقمية وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومكبرات الصوت من علامة «جي بي أل» المزودة بتقنية البلوتوث، بالإضافة إلى ماكينات نسبريسو ومساحات تخزين واسعة ومساحات خاصة للطعام. إلى جانب حمام خاص بكل غرفة نوم مزوّد بتجهيزات من علامة «فيليروي أند بوش».
وعلاوة على موقعه الفريد وسط منطقة قناة كارتييه، يمزج الفندق بين مفردات الأناقة والفخامة والعملية، ليؤمّن للضيوف كل ما يحتاجونه في المنزل ضمن معايير فندقية متميزة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.