الأحد 20 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2020
02:09 ص بتوقيت الدوحة

مواجهة قطرية على كأس السوبر العربي لكرة اليد في أواخر 2020

131

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020
فريق كرة اليد بنادي الغرافة
فريق كرة اليد بنادي الغرافة
أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن إقامة مباراة السوبر العربي والتي تجمع بين فريقي الغرافة والشمال القطريين على هامش النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والمقرر إقامتها في أواخر العام الجاري.
وسيخوض الغرافة المباراة بصفته الفائز بلقب البطولة العربية الخامسة والثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 36 / 32 ، بينما في المقابل توّج الشمال بطلا للبطولة العربية الخامسة عشرة للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي أقيمت في مدينة بني خيار بولاية نابل التونسية شهر مارس الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه العربي القطري بنتيجة 33 / 31 .
 وكان الغرافة خاض مباراة كأس السوبر العربي في نسختها الثانية التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان العام الماضي، وخسرها أمام الترجي التونسي بنتيجة 24 / 26.
   يشار إلى أن العربي القطري توّج بطلا لكأس السوبر العربي لكرة اليد في نسختها الأولى التي أقيمت في مدينة صفاقس التونسية عام 2018 بعد فوزه على فريق ساقية الزيت التونسي بنتيجة 30 / 24 .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.