الإثنين 02 شوال / 25 مايو 2020
10:52 ص بتوقيت الدوحة

تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان

108

بيروت- قنا

الخميس، 19 مارس 2020
تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان
تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم، تسجيل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، ما يرفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس إلى 149 حالة في عموم البلاد.
وذكرت الوزارة في بيان، أن مجموع الحالات يشمل تلك التي تم تشخيصها في مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي وتلك المبلغ عنها من المستشفيات الجامعية الأخرى المعتمدة من قبلها.
وناشدت الوزارة، الجميع بالتقيد بالتدابير الصارمة الصادرة رسميا، ولا سيما الحجر المنزلي الإلزامي وضبط الحركة فيما عدا الضرورة القصوى.
وكانت الصحة اللبنانية أعلنت أمس عن وفاة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الوفيات به في عموم البلاد إلى 4 أشخاص، كما أعلنت الحكومة، يوم الأحد الماضي، إغلاق مطار رفيق الحريري الدولي والموانئ والمعابر البرية أمام الوافدين بدءا من أمس الأربعاء، تنفيذا لإعلان حالة التعبئة العامة بالبلاد، للحد من انتشار الفيروس.
وفي السياق ذاته، أكد السيد يان كوبيش المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان في رسالة تضامن مع بيروت نقلها للسيد ناصيف حتي وزير الخارجية اللبناني، التزام المنظمة الأممية بمساعدة لبنان في ظل أزمته الاقتصادية والمالية التي ازدادت مع تفشي الوباء الجديد في البلد.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.