الإثنين 02 شوال / 25 مايو 2020
10:56 ص بتوقيت الدوحة

«الميرة» تبني فرعا جديدا في 48 ساعة فقط لتوفير السلع للعمال المقيمين بمنطقة مكينس

609

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 مارس 2020
أحد فروع الميرة
أحد فروع الميرة
أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية "الميرة" عن قيامها بحزمة من الإجراءات الفورية التي تأتي في إطار الاستجابة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث افتتحت فرعا ميدانيا جديدا في منطقة مكينس من أجل توفير المنتجات والسلع الغذائية للعمال المقيمين في هذه المنطقة.
ويأتي فرع الميرة الجديد، الذي استغرق بناؤه 48 ساعة فقط، كاستجابة فورية لدعم قرارات الدولة الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا من خلال توفير متجر متكامل في المنطقة.
كما أعلنت /الميرة/ أنها ستواصل عملها وفقا لأوقات العمل الرسمية عبر جميع فروعها، بل قد يتم تمديد ساعات العمل إذا لزم الأمر، وذلك وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأكدت الشركة في بيان اليوم أن جميع عملائها وموظفيها في أمان تام حيث قامت باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية التي تضمن استمرارها في توريد السلع فضلا عن نظافة وسلامة جميع متاجرها.
وتعمل الميرة بشكل وثيق مع وزارة الصحة العامة من أجل تطبيق أحدث ممارسات السلامة والنظافة للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا، ومن ناحية أخرى، تتعاون الشركة أيضا مع وزارة التجارة والصناعة لضمان توفير مخزون كاف من السلع والمنتجات وكذلك التأكد من أن توريد السلع يظل على وتيرته المعتادة بحيث يتم تجديد مخزون السلع من أجل تلبية احتياجات العملاء.
وفي تصريح بهذا الصدد أكد السيد يوسف العبيدان، الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، أن الشركة على أتم استعداد لدعم ومساندة عملائها خلال الفترة الحالية، حيث ستواصل تقديم خدماتها مع تبني الممارسات الصحية الإضافية التي تضمن سلامة الجميع، وذلك وفقا لتعليمات وإرشادات وزارة الصحة العامة.
وشدد على جاهزية الشركة لمواجهة الوضع الحالي، مبينا أن الشركة نجحت في تأمين مخزون يكفي لأشهر قادمة وأن فريقها يعمل وبصفة مستمرة على ضمان تطهير المنتجات وعربات التسوق وأية أدوات استخدام مشتركة للحيلولة دون حدوث أية عدوى والإبقاء على جميع فروع الشركة آمنة بشكل تام حرصا على سلامة عملائها وموظفيها.
ودعا الجميع إلى المحافظة على سلامتهم وأن يكونوا على ثقة تامة أن الشركة تبذل قصارى جهدها ليس للحفاظ على نظافة جميع فروعها فحسب، بل أيضا التأكد من أن كل من يقيم على أرض قطر يتمتع بإمكانية الحصول على جميع احتياجاته من السلع الغذائية ومواد التنظيف والتعقيم وغيرها من مقومات الحياة الضرورية خلال الفترة الحالية.
يشار إلى أن /الميرة/ تبنت، عبر جميع فروعها، مجموعة من الممارسات الصحية بهدف مكافحة انتشار الفيروس ومنها التعقيم اليومي لأدوات الاستخدام المشتركة مثل عربات التسوق وغيرها من الآلات والماكينات وتطهيرها بشكل منتظم بعد استخدامها كل مرة لتكون آمنة وجاهزة للاستخدام من قبل العميل التالي، وتنظيف الفروع بصفة مستمرة وأيضا قياس درجة حرارة جميع الموظفين والبائعين عند الدخول، وغير ذلك.
وبالإضافة إلى ذلك، اتخذت جميع فروع الميرة خطوات عملية لرفع معدل الوعي لدى العملاء حول هذا الفيروس من خلال ملصقات التوعية التي توضح الإجراءات الوقائية التي يمكنهم اتخاذها عند التسوق بما يضمن سلامة الجميع، وفقا لتعليمات وزارة الصحة العامة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.