الأربعاء 07 شعبان / 01 أبريل 2020
06:17 م بتوقيت الدوحة

المؤتمر الدولي الرابع يناقش أحدث الممارسات الإكلينيكية

خبراء عالميون يستعرضون بالدوحة أهم ابتكارات «الرعاية الصحية»

31

الدوحة - العرب

الإثنين، 17 فبراير 2020
خبراء عالميون يستعرضون بالدوحة أهم ابتكارات «الرعاية الصحية»
خبراء عالميون يستعرضون بالدوحة أهم ابتكارات «الرعاية الصحية»
تحت رعاية سعادة الدكتورة حنان الكواري وزيرة الصحة العامة، ينطلق المؤتمر الدولي الرابع للرعاية الصحية الأولية يوم الأربعاء المقبل، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث يشهد حضوراً دولياً رفيع المستوى من مختلف دول العالم تحت شعار «بناء الأساس من أجل التميّز».
وتقوم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية بعقد المؤتمر الدولي منذ عام 2008، من أجل زيادة الوعي حول الرعاية الصحية وأهميتها. وإبراز الجهود المكثفة لمواجهة تحديات ارتفاع الأمراض المزمنة على الصعيدين الوطني والدولي، وأهمية التوعية الوقاية.
ويشارك في المؤتمر العديد من الجهات من دول العالم، بالإضافة إلى الدول العربية المشاركة، ومنها: الكويت وسلطنة عمان ولبنان والأردن؛ للمساهمة والاستفادة من تبادل التجارب الناجحة والخبرات المتميزة في المجال الصحي، بالإضافة إلى متحدثين ومشاركين من دولة قطر المستضيفة للمؤتمر.
ويتضمن المؤتمر ورشاً ومحاضرات ومناقشات مرتبطة بتعزيز الصحة والوقاية من الأمراض، وسوف تعرض نماذج الرعاية الصحية المتكاملة والابتكار والإبداع في مرافق الرعاية الصحية.
كما يتناول المؤتمر طرق الجودة، وكيفية الوقاية من المخاطر في بيئة العمل وتحقيق السلامة المهنية، وعرض أفضل الممارسات بالتعليم الطبي وبناء القدرات، وإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب والتعرّف على أفضل الممارسات من خلال المعارض وورش العمل المصاحبة، وتقدمها مجموعة من المتمرسين والمتخصصين في المجال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.