الأربعاء 07 شعبان / 01 أبريل 2020
09:12 م بتوقيت الدوحة

مع مجموعة كبيرة من التقنيات المساعدة وأنظمة الأمان

هيونداي باليسيد 2020 .. تصميم عصري جذاب وأداء جرئ وقوي

77

الدوحة-سيارات العرب

الأحد، 16 فبراير 2020
هيونداي باليسيد 2020 .. الكثير من الجرأة والقوة
هيونداي باليسيد 2020 .. الكثير من الجرأة والقوة
باليسيد تتسع لغاية 8 ركاب مع مساحة تخزين واسعة ومزايا عديدة لراحة الركاب 

السيارة الرياضية المدمجة هيونداي باليسيد تقدم العديد من التقنيات المثالية للعائلة 


يتمتع طراز هيونداي باليسيد 2020 بتصميم عصري فيه الكثير من الجرأة والقوة، ويتجسد ذلك من خلال تصميم الواجهة الأمامية ذات الشبك العريض والأضواء الأمامية LED المتصلة بشكل رأسي والتي باتت من ميزات التصميم الخارجي لأحدث طرازات هيونداي، كما يعطي تصميم غطاء المحرك للسيارة حضوراً فريداً، إلى جانب الأعمدة الأمامية التي تم تصميمها لتقدم مساحات بانورامية تعكس رحابة السيارة من الداخل. وتوفر المصدات كاملة الحجم إلى جانب الخطوط الجانبية المدروسة بعناية انحناءات مميزة تعطي السيارة الكثير من الفخامة، فيما يرسخ المظهر الخلفي للسيارة إطلالتها الفسيحة وثباتها الواضح.  

أما من الداخل فتجمع هيونداي باليسيد بين الاحساس بالاسترخاء والراحة المطلقة من خلال مقاعدها التي تتسع لثمانية ركاب والمكسوة بجلد النابا الفاخر للفئات العليا. 

لمسات مميزة

تم تزويد الكونسول الأمامي بلمسات مميزة من الخشب الذي يوحي بأجواء من الراحة والفخامة، وحرصت هيونداي على تقديم تجربة ممزة للركاب أيضاً، حيث زودت باليسيد بمفتاح خاص يمكنه بضغطة واحدة أن يحرك مقاعد الصف الثاني لتسهيل دخول الركاب للصف الثالث، كما تتيح إمكانية طي وتعديل مقاعد الصفين الثاني والثالث كهربائياً، كما تم تزويد مقاعد الصف الثاني بنظام التهوية لتأمين راحة أكبر للركاب. كما توفر السيارة منhفذ "USB" مخصصة لصفوف المقاعد الثلاثة ليصل عددها إلى 7 منافذ تحقق العملية والراحة للركاب والسائق في آن معاً. كما تسمح المرآة الأمامية للسائق برؤية جميع الركاب بما فيهم ركاب الصف الثالث بوضوح. 

التقنيات الداخلية

تقدم هيونداي باليسيد مجموعة كبيرة من التقنيات المساعدة وأنظمة الأمان بما فيها مثل نظام كشف النقطة العمياء التي تتيح رؤية كاملة لجوانب السيارة عند تشغيل مؤشر تغيير المسار، إلى جانب نظام تفادي الاصطدام بالنقطة العمياء. كما تم تزويدها بشاشة عرض كبيرة تعمل بنظام اللمس بقياس 10.25 إنش تعرض مزايا نظامي الترفيه الصوتي والملاحة، كما تم تزويدها بشاشة رقمية للعدادات بقياس 12.3 إنش تتيح أوضاع عرض متنوعة، وتوفر هيونداي باليسيد نظام الاتصال بالبلوتوث يمكنه الاتصال بجهازين في وقت واحد، أحدهما لجهاز الموبايل والآخر لبث المقاطع الصوتية والموسيقى. 

وتتضمن مزايا الاتصال التي يوفرها الطراز الجديد كلياً أحدث نظام ملاحة من هيونداي الذي يتوافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، إلى جانب نظام الشحن اللاسلكي السريع بتقنية Qi المتوافق مع أجهزة آبل وأندرويد. وتم تزويد هيونداي باليسيد بنظام صوتي متطور يتناسب مع التصميم الداخلي للسيارة، حيث يتمتع بتقنية Clari-Fi، وتقنية النظام الصوتي المحيطي "كوانتوم لوجيك". 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.