الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
11:52 م بتوقيت الدوحة

«المرور» تضبط 407 مركبات مخالفة في سيلين خلال يوم واحد

177

الدوحة - العرب

السبت، 18 يناير 2020
«المرور» تضبط 407 مركبات مخالفة في سيلين خلال يوم واحد
«المرور» تضبط 407 مركبات مخالفة في سيلين خلال يوم واحد
تمكنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية من ضبط 407 مركبات، قام قائدوها بارتكاب مخالفات مرورية جسيمة في منطقة سيلين، أمس الجمعة، حيث سيتم عرضهم على النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية.
وفي بيان على الحسابين الرسميين لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، جاء: استكمالاً للحملة المرورية، قامت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور اليوم الجمعة الموافق 17/1/2020 بضبط عدد 407 مركبات، قام قائدوها بارتكاب مخالفات مرورية جسيمة مختلفة في منطقة سيلين، وسيتم عرضهم على النيابة العامة المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية ضدهم.
وفي تغريدة أخرى: تهيب الإدارة العامة للمرور بقائدي المركبات ومستخدمي الطريق ضرورة الالتزام بقانون #المرور، وتوخي الحيطة والحذر وتجنب ارتكاب مخالفات وسلوكيات خاطئة من شأنها تعريض أرواح وممتلكات مستخدمي الطريق للخطر.
وكان اللواء محمد سعد الخرجي مدير عام الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، قد كشف أن وزارة الداخلية -ممثلة في الإدارة العامة للمرور- تقوم بحملة لضبط جميع أنواع المخالفات على الطريق.
وعدد اللواء الخرجي المخالفات التي تعمل الإدارة على ضبطها، وهي «المخفي» أو الصوت أو الاستعراضات في منطقة سيلين، والتي تتواجد بها دوريات مرورية مدنية، إضافة إلى الدوريات الرسمية لضبط الحركة المرورية بالشارع وضبط المخالفين، سواء ممن يعرضون حياتهم أو حياة الآخرين للخطر.
وقال مدير عام الإدارة العامة للمرور -في فيديو نشره الحسابان الرسميان لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أمس الأول: «تهيب وزارة الداخلية الالتزام بقواعد وآداب المرور، خصوصاً في منطقة سيلين، علماً أنه في حالة ضبط المخالفين سيتم عرضهم على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم».
وأضاف قائلاً: «تواجدنا الشُرطي يكون في منطقة سيلين، سواءً من خلال الدوريات الرسمية أو الدوريات المدنية على أساس ضبط الشارع، وتحقيق الردع».

.. وتزور أحد المخيمات في المنطقة
قامت إدارة التوعية المرورية التابعة للإدارة العامة للمرور، بزيارة أحد مخيمات منطقة سيلين، من أجل تبادل الأحاديث مع المخيمين حول بعض النقاط المرورية المهمة وأخذ المقترحات والإجابة عن الاستفسارات.
وجاء على الحساب الرسمي للإدارة العامة للمرور: ضمن نشاطها خلال موسم التخييم، قامت إدارة التوعية المرورية بزيارة أحد مُخيمات منطقة سيلين، وتم خلال الزيارة تبادل الحديث والوقوف على بعض النقاط المرورية المهمّة، وأخذ المقترحات والإجابة على كل الاستفسارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.