الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
11:42 م بتوقيت الدوحة

"القطرية" تعزز شراكتها مع "الماليزية" بـ 24 وجهة جديدة

167

الدوحة - قنا

الأربعاء، 15 يناير 2020
"القطرية" تعزز شراكتها مع "الماليزية" بـ 24 وجهة جديدة
"القطرية" تعزز شراكتها مع "الماليزية" بـ 24 وجهة جديدة
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تعزيز اتفاقية شراكتها مع الخطوط الجوية الماليزية اعتبارا من 27 يناير الجاري لتساهم الاتفاقية الجديدة في تقوية الشراكة الاستراتيجية بين الناقلتين والتي بدأت في عام 2001.
ووفقا لذلك سيزداد عدد الوجهات التي يمكن لركاب الخطوط الجوية الماليزية السفر إليها مع الخطوط الجوية القطرية من 10 وجهات حاليا إلى 31 وجهة مع الاتفاقية الجديدة لتشمل مدنا جديدة في أوروبا وأمريكا وأفريقيا.
في المقابل، سوف يحظى مسافرو الخطوط الجوية القطرية بإمكانية زيارة أربع وجهات جديدة في منطقة جنوب شرق آسيا على شبكة وجهات الخطوط الجوية الماليزية، وهي سيبو وألور سيتار في ماليزيا وميدان وسورابايا في إندونيسيا.
وسوف تساهم الوجهات الجديدة في زيادة العدد الإجمالي للوجهات التي يمكن لمسافري /القطرية/ زيارتها مع الخطوط الجوية الماليزية إلى 24 وجهة.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إنه منذ عام 2001، عادت هذه الاتفاقية بالنفع على مسافري الناقلتين الذين حظوا بالفرصة للاستمتاع بخدمات لا تضاهى وإمكانية زيارة المزيد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم.
وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي كخطوة طبيعية لتقوية التعاون والشراكة بين الناقلتين.
من جهته، نوه السيد إزهام إسماعيل الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الماليزية بتطوير وتعزيز علاقاتها مع الخطوط الجوية القطرية من خلال اتفاقية الرمز المشترك الجديدة وإتاحة المزيد من خيارات السفر للعملاء إلى العديد من الوجهات الجديدة مع هذه الاتفاقية.
وانطلقت اعتبارا من اليوم عملية المبيعات إلى وجهات مختارة بالرمز المشترك حيث سيتمكن مسافرو الشركة الماليزية من حجز تذاكرهم والسفر على رحلات الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى فيينا وبروكسل وكوبنهاغن وفرانكفورت وميونيخ وأثينا وروما وأوسلو وبرشلونة ومدريد وجنيف وزيوريخ وفي المقابل، وسوف يتمكن مسافرو /القطرية/ من حجز رحلاتهم مع الخطوط الجوية الماليزية إلى سيبو وألور سيتار وميدان وسورابايا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.