الجمعة 21 جمادى الأولى / 17 يناير 2020
09:24 م بتوقيت الدوحة

اليوم في نهائي المنافسة بملعب السيلية

معيذر والمرخية يتصارعان على كأس الدرجة الثانية

60

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 15 ديسمبر 2019
معيذر والمرخية يتصارعان على كأس الدرجة الثانية
معيذر والمرخية يتصارعان على كأس الدرجة الثانية
سيكون ملعب السيلية في الخامسة من مساء اليوم على موعد مع مواجهة قوية على كأس أندية الدرجة الثانية، وذلك عندما يلتقي فريقا معيذر والمرخية في صراع على الكأس، التي تمثل نجاحاً في الموسم الحالي، الذي بدأ مشتعلاً في سباق الوصول للدرجة الأولى.
وتمثّل المباراة أهمية بالغة للفريقين من أجل التتويج بالكأس، حيث يتطلّع معيذر للقب الثاني في مسيرته بعد لقب الموسم قبل الماضي، فيما يسعى المرخية إلى تحقيق اللقب الذي سبق له أن حققه في نسخة العام 2007- 2008.
وحشد الفريقان نجومهما للمباراة من أجل تحقيق الفوز ومعانقة أحد ألقاب الموسم الحالي، الذي يعتبر من أهم المواسم، في ظلّ الصراع الشرس على بطاقة الوصول لدوري الأضواء، والبطاقة الثانية التي تقود لفاصلة الصعود.
معيذر واللقب الثاني
ويسعى فريق معيذر للفوز على المرخية، وتحقيق الكأس للمرة الثانية في تاريخه، وقد تأهل الفريق للنهائي بعد أن تفوّق في نصف النهائي على الشمال بهدف مامادو لامين، في مباراة كشف فيها معيذر نواياه بالفوز بالبطولة، لتكون بمثابة الدافع لاستكمال مشوار الموسم في الدوري بأفضل طريقة، كما سيكون للكأس الثانية في تاريخ النادي أثرها في مسيرته، خصوصاً أن معيذر النادي الوحيد من الدرجة الثانية الذي توّج بكأس الشيخ جاسم من قبل، وسيكون فوزه بكأس الدرجة الثانية إنجازاً للنادي، لذلك، سيقاتل الفريق من أجل الفوز بالكأس.
وجهّز الفرنسي فليب بيرول توليفته من اللاعبين من أجل الفوز، وينتظر أن يلعب الفريق بقيادة هدافه مامادو لامين وأيوب الودراسي بجانب ساميت وإبراهيم الصادق وأسامة العون ودانيلو أوليفيرا
المرخية بقيادة فنية جديدة
ويدخل المرخية مباراة اليوم بقيادة مدربه الجديد يونس علي، الذي تولّى المهمة خلفاً لهشام زاهد، وقد نجح المدرب في وضع بصمته في الفريق للمباراة الماضية، التي عبر فيها على حساب مسيمير بهدف، ويعتبر إقصاء المرخية لحامل اللقب بمثابة دافع جديد للفريق للمضي في طريق الانتصارات، ويلعب الفريق بقيادة نجمه أحمد كانو، بالإضافة إلى المحترفين لوكي ويكيمي وانطوني باسي وبقية الكوكبة من اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم تريسور، وعبدالله الهاجري.
وأكمل الفريق تحضيراته للمباراة بتدريبات متواصلة بالنادي تحت إشراف يونس علي، وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث يركز الفريق كثيراً على الفوز اليوم، والوصول للكأس الثانية في تاريخ النادي.
ويتوقع أن تشهد المباراة مستوى قوياً، خصوصاً أن الفريقين يتطلعان إلى تحقيق الفوز بالكأس، لتكون إنجازاً قبل الصراع على البطاقات المؤهّلة لدوري الأضواء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.