الأربعاء 15 ذو الحجة / 05 أغسطس 2020
07:19 ص بتوقيت الدوحة

مونتيري يترقّب صنع التاريخ للكونكاكاف

116

الدوحة - العرب

السبت، 14 ديسمبر 2019
مونتيري يترقّب صنع التاريخ للكونكاكاف
مونتيري يترقّب صنع التاريخ للكونكاكاف
أنهى فريق مونتيري المكسيكي تحضيراته للقاء الزعيم في الحصة التدريبية بملعب العربي، أمس، ووضع فيها المدير الفني أنطونيو محمد لمساته الأخيرة على الفريق، واختار القائمة التي سيواجه بها السد اليوم. ويتطلع مونتيري، الذي شارك 3 مرات سابقة ببطولة كأس العالم، في المناسبة الرابعة لتحقيق إنجاز تاريخي لأبطال الكونكاكاف بالوصول للنهائي، حيث ظهر في 2011 و2012 و2013، واحتل مونتيري المركز الثالث في عام 2012 وهو أفضل مركز. وتأتي مشاركته الرابعة ليعادل بها مواطنه باتشوكا، ليكونا أكثر الأندية المكسيكية مشاركة في البطولة، ‫ولا يقترب منهما سوى فريق كلوب أميركا، برصيد ثلاث مشاركات. وتتسم صفوف فريق مونتيري بالنكهة الأرجنتينية، حيث تضم صفوفه عدداً من لاعبي الأرجنتين، يأتي في مقدمتهم حارس المرمى مارسيلو باروفيرو الذي يعتبر من أهم عناصر الفريق، وعوامل نجاحه في الموسمين الماضي والحالي الذي وصل فيهما الفريق أيضاً للأدوار النهائية بالدوري المكسيكي.
كما يتألق في صفوف الفريق المدافع الأرجنتيني الفذ نيكولاس سانشيز الذي يقترب من خوض المباراة رقم 100 له مع الفريق، علماً بأنه انتقل إلى صفوفه في 2017.
ويتمتع سانشيز بحاسة تهديفية جيدة تشبه ما يقوم به سيرخيو راموس مع ريال مدريد الإسباني، حيث سجل سانشيز أكثر من 20 هدفاً مع مونتيري حتى الآن.
ويقود أنطونيو محمد مونتيري منذ عام 2015، بعدما بدأ رحلته بقميص النادي كلاعب في عام 1998، ويسعى لفكّ النحس الذي لازم أندية الكونكاكاف على مرّ نسخ البطولة، حيث لم يفلح أي من ممثلي المنطقة في بلوغ المباراة النهائية. ويعاني الفريق في مواجهة اليوم ضد السد لوجود عدد من الغيابات، آخرها سيلزو أوتيز الذي أعلن عن غيابه عن مباراة اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في وجه القدم، وتمثل إصابته صدمة قوية للجهاز الفني، باعتباره من العناصر المؤثرة في الفريق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.