السبت 27 جمادى الثانية / 22 فبراير 2020
07:08 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تقدم خصومات خاصة على رحلاتها بمناسبة اليوم الوطني

150

الدوحة - العرب

الجمعة، 13 ديسمبر 2019
«القطرية» تقدم خصومات خاصة على رحلاتها بمناسبة اليوم الوطني
«القطرية» تقدم خصومات خاصة على رحلاتها بمناسبة اليوم الوطني
تحتفل الخطوط الجوية القطرية باليوم الوطني لدولة قطر، الذي يوافق يوم 18 ديسمبر، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الحصرية على متن رحلاتها، فضلا عن طرحها خصومات مميزة على أسعار التذاكر.
كما سيستمتع المسافرون خلال فترة احتفالات اليوم الوطني برؤية الزهور التي زينت بها الناقلة بعض الأماكن، بما في ذلك صالة الصفوة للدرجة الأولى، وصالة المرجان لرجال الأعمال، وصالات طائرات الإيرباص A380.
وقالت السيدة سلام الشوا نائب أول الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «بصفتنا الناقلة الوطنية لدولة قطر، يسرّنا الاحتفال باليوم الوطني للدولة على متن رحلاتنا. وتؤكد احتفالاتنا باليوم الوطني لدولة قطر أهمية هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع وحرصنا على الاحتفال بها دائماً مع مسافرينا، ونتطلع إلى الترحيب بجميع المسافرين على متن رحلاتنا وتمكينهم من اكتشاف جانب من الثقافة القطرية».
كما تحتفل الخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة بإطلاق خصم خاص على أسعار التذاكر، يصل إلى 25 % على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وإلى %35 على الدرجة السياحية. كما بإمكان أعضاء نادي الامتياز الحصول على ثلاثة أضعاف الكيومايلز على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وضعف الكيومايلز على الدرجة السياحية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.