السبت 29 جمادى الأولى / 25 يناير 2020
08:07 ص بتوقيت الدوحة

«الدراسات العليا» تعزّز الابتكار لدى رجال الأعمال

62

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
«الدراسات العليا» تعزّز الابتكار لدى رجال الأعمال
«الدراسات العليا» تعزّز الابتكار لدى رجال الأعمال
نظمت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال «HEC Paris» -الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي والمصنّفة بالمرتبة الثالثة عالمياً بين مؤسسات التعليم التنفيذي حسب تصنيف «فاينانشال تايمز» البريطانية لعام 2019- أمس الأول ورشة عمل تفاعلية عامة، معدّة خصيصاً لتعريف رجال الأعمال بمختلف برامج الجامعة، مع التركيز على تعزيز مهارات الابتكار لديهم.
الدورة التفاعلية حملت عنوان «رسم خارطة طريق النجاح في الابتكار» ، بإشراف هيلين موسيكاس البروفيسورة المشاركة في جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال «HEC Paris».
يشار إلى أن البروفيسورة موسيكاس تشرف على تدريس مواد متخصصة في ميادين الابتكار الاستراتيجي، واستراتيجيات التطوّر، والمسؤولية الاجتماعية للشركات والمواءمة الاستراتيجية، والتخطيط الاستراتيجي، والإدارة العامة.
ويشار إلى أن ورش العمل والدورات التي تنظمها الجامعة تهدف إلى تعزيز المهارات القيادية التي يحتاجها كبار مديري الأعمال، لتحقيق النجاح والازدهار في المناصب التي يشغلونها.
وفي تعليقها على ورشة العمل المرتقبة، قالت الأستاذة موسيكاس: «اشتهر المهاتما غاندي بمقولته «كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في العالم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.