الخميس 23 ذو الحجة / 13 أغسطس 2020
07:51 م بتوقيت الدوحة

حضور 250 شركة محلية وأجنبية من 50 دولة

قطر تشارك في معرض «إكسبو» للمنتجات الحلال في اسطنبول

138

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
قطر تشارك في معرض «إكسبو» للمنتجات الحلال في اسطنبول
قطر تشارك في معرض «إكسبو» للمنتجات الحلال في اسطنبول
شاركت الإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ممثلة لدولة قطر، في فعاليات النسخة السابعة من معرض إكسبو للمنتجات الحلال «القمة العالمية الخامسة للحلال»، للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي أقيم في مركز أوراسيا للفنون والمعارض بمدينة اسطنبول، خلال الفترة من 28 نوفمبر حتى 1 ديسمبر، تحت رعاية رئاسة الجمهورية التركية.
ترأس وفد الإدارة العامة للأوقاف، الدكتور الشيخ خالد بن محمد بن غانم آل ثاني مدير الإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والمهندس حسن بن عبدالله المرزوقي مدير إدارة الاستثمار بالإدارة العامة للأوقاف.
وقد أوضح مدير الإدارة العامة للأوقاف، أهمية مثل هذه الندوات والمعارض، والتي تفتح الآفاق وتتناول صناعة الحلال، حيث تشهد نمواً كبيراً من خلال الجوانب الغذائية والدوائية والترفيهية وغيرها، ومناقشة المسائل العلمية الشرعية المتعلقة بها، وأهم سبل التعاون الممكنة.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض أقيم بمشاركة أكثر من 250 شركة محلية وأجنبية من 50 دولة مختلفة، مختصة في مجالات الغذاء والتمويل والسياحة والمستحضرات التجميلية والصحة والتغليف والكيمياء والأزياء، حيث يُعد المعرض الأكبر من نوعه حول العالم في مجال منتجات الحلال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.