الجمعة 24 ذو الحجة / 14 أغسطس 2020
04:23 ص بتوقيت الدوحة

ضمن لقاءات الأسبوع الثاني للقوافل الدعوية بمناطق الدولة الخارجية

دعاة «الأوقاف» يؤكدون «حرمة المال العام»

30

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
دعاة «الأوقاف» يؤكدون «حرمة المال العام»
دعاة «الأوقاف» يؤكدون «حرمة المال العام»
تواصل القوافل الدعوية التي تسيّرها إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، جولاتها بمناطق الدولة المختلفة خلال شهر ديسمبر الحالي، حيث يتناول دعاة الوزارة هذا الأسبوع الحديث عن «حرمة المال العام في الإسلام»، وذلك ببيان الطريقة السليمة في التعامل معه، وكيفية المحافظة عليه.
وتقوم إدارة الدعوة بتسيير القوافل الدعوية إلى المناطق الخارجية في دولة قطر بصحبة كوكبة من دعاة الوزارة، الذين يقدمون دروساً ومحاضرات علمية تمسّ الأمور الحياتية والشرعية للمسلم، بالإضافة إلى الإجابة على الاستفسارات الشرعية وتوزيع إصدارات الإدارة الدعوية على المصلين من أهل هذه المناطق، حيث تقوم الإدارة باختيار عناوين المحاضرات بعناية، لتساهم في تثقيف الفرد المسلم بما ينفعه في دينه ودنياه.
وتتوجه قوافل هذا الأسبوع إلى أربع مناطق كانت أولاها يوم الأحد 8/12/2019م إلى منطقة مسيعيد بصحبة الشيخ الشحات فريد، بينما كان اللقاء الثاني مساء الاثنين مع الشيخ خالد عبدالله تحت عنوان «حرمة المال العام في الإسلام»، بمنطقة الجميلية بمسجد مالك بن أمية رقم م. س 380، وبالعنوان ذاته، تتوجه قافلة أخرى مساء اليوم الأربعاء إلى منطقة الخرسعة مسجد رقم م. س 9، وفي مساء الخميس بمنطقة سميسمة بجامع الإمام الأوزاعي رقم م. س 467، حيث تدور جميع اللقاءات حول «مكانة المال العام في الإسلام»، ونظرة الشريعة الإسلامية له.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.