الجمعة 24 ذو الحجة / 14 أغسطس 2020
05:07 ص بتوقيت الدوحة

الرئيس الرواندي يشيد بجائزة سمو الأمير للتميز في مكافحة الفساد

200

كيجالي- قنا

الإثنين، 09 ديسمبر 2019
الرئيس الرواندي يشيد بجائزة سمو الأمير للتميز في مكافحة الفساد
الرئيس الرواندي يشيد بجائزة سمو الأمير للتميز في مكافحة الفساد
أشاد فخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، برؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، التي كانت وراء إنشاء "جائزة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الدولية للتميز في مكافحة الفساد".
ووصف فخامة الرئيس الرواندي، في كلمته خلال حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة من "جائزة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الدولية للتميز في مكافحة الفساد"، الجائزة بأنها مهمة جدا.. مضيفا أن الحفل يؤشر على أهمية المعركة التي تخوضها الدول لمكافحة الفساد.
وتوجه الرئيس الرواندي بالشكر لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، ولمنظمة الأمم المتحدة على اختيار مدينة /كيغالي/ لاحتضان حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة من الجائزة.
كما ثمن فخامته إزاحة الستار عن النسخة الرابعة من نصب "جائزة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الدولية للتميز في مكافحة الفساد"، والذي أقيم في حديقة مركز كيغالي للمؤتمرات، قائلا إن النصب يرمز إلى الانفتاح والعزم الثابت اللازمين لتحقيق الغلبة في مكافحة الفساد، "وسيكون من دواعي فخرنا أن نضعه هنا في عاصمتنا كيغالي".. مضيفا أن رواندا بدأت بالفعل رحلة مكافحة الفساد "ولذا فإن ما تبقى منها سيكون هذا الحدث بمثابة مشجع لنا على إنهائه".
وهنأ الرئيس الرواندي الفائزين بالجوائز لهذا العام، وجميع المرشحين كذلك، قائلا: "إنكم تمثلون أفضل ما في الروح الجسورة والعزيمة اللازمين للحفاظ على عدم التسامح مطلقا مع الفساد".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.