الخميس 06 صفر / 24 سبتمبر 2020
11:52 م بتوقيت الدوحة

تسجيل 44 هدفا في مرحلة المجموعات والدور نصف النهائي بـ «خليجي 24»

179

الدوحة - قنا

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
الإماراتي علي مبخوت يتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف
الإماراتي علي مبخوت يتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف
شهدت منافسات الدور الأول ( المجموعات ) والثاني ( نصف النهائي ) من بطولة كأس اتحاد الخليج العربي لكرة القدم تسجيل عدد كبير من الاهداف وصل الى 44 هدفا في البطولة قبل النهائي المرتقب بعد غد الأحد الذي سيجمع المنتخب السعودي مع نظيره البحريني بعد تأهلهما أمس بعد فوز الأول على المنتخب القطري ( 1/ صفر ) والثاني على العراقي بركلات الترجيح (5- 3) بعد نهاية التوقيت الأصلي والفترتين الاضافيتين بالتعادل (2 / 2 ) .
وتبادل تسجيل اهداف المرحلتين الماضيتين 29 لاعبا، ولازال لاعب منتخب الامارات علي مبخوت يتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف وهي مجموع الأهداف التي سجلها منتخب بلاده أيضا ليصل للرقم 13 في تاريخ مشاركاته ببطولة الخليج وأصبح يفصله فقط 5 أهداف عن معادلة الكويتي جاسم يعقوب الهداف التاريخي للبطولة برصيد 18 هدفا.
ويأتي في المركز الثاني القطريان عبدالكريم حسن وأكرم عفيف برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما وقد ودعا البطولة لتتعزز فرصة مبخوت للفوز بجائزة الهداف للمرة الثانية في تاريخه بعدما سجل أيضا 5 أهداف في /خليجي 22 / بالرياض.
وتمكن 7 لاعبين من تسجيل هدفين لكل منهم، ثلاثة عناصر من المنتخب السعودي ولديهم فرصة اللحاق برقم مبخوت وهم فراس البريكان وهتان باهبري وعبدالله الحمدان بالإضافة لمهاجم البحرين تياجو أجوستو فيرنانديز.
بينما سجل 19 لاعبا في البطولة هدفا واحدا لكل منهم، بينهم 5 لاعبين سيشاركون في النهائي وهم البحرينيون علي مدن وعبدالله الهزاع وجاسم الشيخ ومحمد جاسم مرهون والسعودي محمد خبراني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.