الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
10:48 م بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد الكرة يستقبل نظيره الكوري الجنوبي

45

الدوحة - العرب

الإثنين، 18 نوفمبر 2019
رئيس اتحاد الكرة يستقبل نظيره الكوري الجنوبي
رئيس اتحاد الكرة يستقبل نظيره الكوري الجنوبي
استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، أمس، نظيره الكوري الجنوبي تشونج مونج جيو، الذي يزور الدوحة هذه الأيام، وجرى الاستقبال بحضور سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد.
وتأتي الزيارة في إطار العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين الاتحادين الصديقين، لا سيّما أنه تربطهما اتفاقية تعاون يتطلعان معها إلى آفاق أرحب للنهوض بكرة القدم في كل من البلدين وتطويرها للأفضل.
ويهدف الاتحادان -القطري والكوري الجنوبي- إلى استثمار علاقات الصداقة والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، والتطلع معها إلى آفاق أرحب من التعاون الوثيق، في سبيل تبادل الخبرات والموارد فيما بين الاتحادين، وفي الوقت نفسه يدعم تطوير كرة القدم في كل من البلدين.
وبعد الاجتماع، أكد سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن التعاون الكبير هو عنوان العلاقة التي تجمع بين الاتحادين، مشيراً إلى أنه قد تم التفاهم على العديد من النقاط التي من شأنها أن تدعم مفهوم التعاضد بين جميع أعضاء الأسرة الكروية الآسيوية، متطلعاً إلى تعميق العلاقة أكثر مع الاتحاد الكوري الجنوبي ومع غيره من الاتحادات الأهلية الآسيوية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.