الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
10:02 م بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تشارك في اللقاء التشاوري لوزراء التجارة والغرف الخليجية

85

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 نوفمبر 2019
غرفة قطر تشارك في اللقاء التشاوري لوزراء التجارة والغرف الخليجية
غرفة قطر تشارك في اللقاء التشاوري لوزراء التجارة والغرف الخليجية
شاركت غرفة قطر في اللقاء التشاوري بين أصحاب المعالي والسعادة وزراء التجارة والصناعة، ورؤساء اتحادات وغرف دول مجلس التعاون الخليجي، والذي عُقد في العاصمة العُمانية مسقط أمس الأول الأربعاء، وترأس وفد الغرفة السيد راشد بن حمد العذبة النائب الثاني لرئيس غرفة قطر، وضم الوفد عضوي مجلس الإدارة السيد محمد بن مهدي الأحبابي، والسيد عبدالرحمن بن عبدالجليل عبدالغني.
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع التي تهمّ القطاع الصناعي وقطاع الخدمات اللوجيستية والتجارة الإلكترونية ومبادئ التكامل الاقتصادي الخليجي، وكذلك الاستفادة من المواصفات العالمية المطبقة في الدول المتقدمة، خاصة في مجال السيارات والأدوية والإلكترونيات.
ويهدف اللقاء إلى تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي بين الدول الأعضاء، خدمة لمصالح مواطنيها وتدارس جميع الرؤى والأفكار البنّاءة لفتح آفاق العمل الخليجي المشترك، وتذليل العقبات، ومدّ جسور التفاعل بين القطاعين العام والخاص لدول مجلس التعاون، تحقيقاً لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون. كما يهدف اللقاء إلى إيجاد أقصى قدر ممكن من التناغم والانسجام بين جهود وتطلعات القطاع الخاص من جانب، وروئ وتوجهات دول المجلس من جانب آخر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.