السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
11:31 م بتوقيت الدوحة

الجولة الترويجية لكأس العالم للأندية «قطر 2019» تتواصل غدا في سوق واقف

149

الدوحة - قنا

الخميس، 14 نوفمبر 2019
الجولة الترويجية لكأس العالم للأندية
الجولة الترويجية لكأس العالم للأندية
تتواصل غدا الجمعة الجولة الترويجية لكأس العالم للأندية "قطر 2019" بالدوحة، وذلك في إطار الاستعدادات المتواصلة لاستضافة البطولة للمرة الأولى في الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر القادم.
وكانت جولة الكأس انطلقت اليوم في برج البدع، وستصل محطتها الثانية غدا /الجمعة/ في سوق واقف، وستستمر جولة الكأس على مدى أربعة أسابيع، وتتوقف في محطات بارزة في أنحاء قطر، تشمل حديقة أسباير، وعددا من المجمعات التجارية، والفنادق، والسفارات.
وستتاح الفرصة أمام مشجعي كرة القدم خلال احتفالية خاصة تقام من السابعة إلى التاسعة من مساء الغد، لمشاهدة الكأس عن قرب، والتقاط صور تذكارية معها، إلى جانب الاستمتاع بعروض تعكس عبق الضيافة والتنوّع الثقافي في دولة قطر.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد حسن الكواري، مدير التسويق في اللجنة المحلية المنظمة : " نفخر باختيارنا لاستضافة إحدى أهم بطولات كرة القدم في العالم، ستمثل احتفالية مساء الغد /الجمعة/ مناسبة رمزية لبدء العد التنازلي لاستقبال الأندية الأبطال في الاتحادات القارية الستة".
وأضاف الكواري ان استضافة هذه البطولة تعد مناسبة استثنائية أخرى لأسرة كرة القدم في قطر على طريق الاستعداد لتنظيم بطولة كأس العالم /قطر 2022/، حيث نستقبل للمرة الأولى الآلاف من مشجعي الأندية لحضور مباريات أنديتهم المفضلة في البطولة التي تقام هنا على أرض قطر.. مشيرا الى أن هذه البطولة تُجسد فرصة قيمة تُمكننا من إعطاء العالم أجمع لمحة عما ينتظره عندما تستضيف قطر المونديال بعد نحو ثلاثة أعوام من الآن.
وتوجه بالدعوة للجميع لزيارة سوق واقف والمشاركة في هذه المناسبة والاستمتاع بفعالية رائعة تقام في أجواء عائلية، إضافة إلى فرصة مشاهدة الكأس التي ستتنافس على الفوز بها في الدوحة الشهر المقبل أهم الأندية على مستوى العالم.
وتبدأ منافسات بطولة كأس العالم للأندية /قطر 2019/ في 11 ديسمبر وتتواصل حتى 21 من الشهر ذاته.. وقد تأهل لخوض المباريات حتى الآن خمسة أندية هي السد القطري (ممثل البلد المضيف)، وليفربول (بطل أوروبا)، ومونتيري المكسيكي (بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي - كونكاكاف)، والترجي التونسي (بطل إفريقيا)، وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة (بطل أوقيانوسيا). وسيتحدد كل من بطل أمريكا الجنوبية وبطل آسيا على التوالي في 23 و24 نوفمبر الجاري.
وقد بدأت في وقت سابق اليوم المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر البطولة وذلك عبر موقع FIFA.com/tickets. وتتاح التذاكر في ثلاث فئات تبدأ من 25 ريالا قطريا لتذاكر الفئة الثالثة في الأيام الثلاث الأولى من البطولة، إلى 400 ريال قطري لتذاكر الفئة الأولى في آخر يوم من البطولة الذي سيشهد مباراة تحديد المركز الثالث، والمباراة النهائية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.