الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
01:38 ص بتوقيت الدوحة

مدرب السد القطري يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الهلال السعودي غدا

46

الدوحة- قنا

الإثنين، 30 سبتمبر 2019
. - تشافي
. - تشافي
أكد تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال السعودي غدا، الثلاثاء، على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء اليوم، إن فريقه استعد بشكل جيد لهذه المباراة، وتعرف على مدى قوة الهلال السعودي الذي يعد من أفضل فرق القارة ، مضيفا أن السد مستعد للقاء وجميع اللاعبين على مستوى قوي من الجاهزية.

وأوضح أن الهلال يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين الأجانب، بالإضافة للاعبين السعوديين ايضا ، لافتا إلى أن فريقه تعلم الكثير من مباراة الدور قبل النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني في البطولة العام الماضي، وسيسعى للفوز في هذا اللقاء والحفاظ على شخصية الفريق الذي يتميز بعقلية الفوز واستغلال الفرص.

وبخصوص غياب المدافع بيدرو ميغيل فقد قال تشافي: "بيدرو لاعب مهم، لكننا في السد لدينا لاعبون مميزون وبإمكانهم سد غياب بيدرو، وأنا سعيد بكافة اللاعبين الذين يلعبون في السد".

وشدد على ان "الدعم الجماهير مهم للغاية، كما كانوا في مباراة النصر، والجماهير القطرية هي سندنا في هذا اللقاء".

من جهته قال لاعب فريق السد سالم الهاجري " نحن جاهزون للقاء الغد الذي اعتبره من أهم مباريات هذا الموسم، كما أن حضور ودعم الجمهور مهم لنا كلاعبين ، وهدفنا إسعادهم، وإن شاء الله سنحتفل سوياً بالفوز " .

ومن جانبه اعتبر رازفان لوتشيسكو مدرب نادي الهلال أن المواجهة بين فريقه والسد القطري تجمع بين أفضل فريقين في غرب آسيا، مضيفا أن وصول الهلال والسد لهذا الدور من البطولة يعكس مدى قوة وتطور الفريقين، "وينتظر أن نشهد مباراة ممتعة " .

وأضاف: نحن مستعدون لخوض النصف الأول من الدور قبل النهائي يوم غد، ونأمل أن ننجح في الخروج بنتيجة إيجابية.

وفي المقابل قال محمد الشلهوب قائد فريق الهلال " نسعى للخروج من لقاء الغد بنتيجة إيجابية، بعد أن بذلنا جهوداً للوصول إلى هذه المرحلة من البطولة.،و لدينا الرغبة كمجموعة بمواصلة تحقيق الانتصارات في جميع البطولات، مضيفا ان الفريقين يملكان مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، ومواجهاتنا دائماً تكون مشوقة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.