الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
04:19 ص بتوقيت الدوحة

11 ألف متابع لفعاليات الحملة في «كيدزانيا الدوحة»

118

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
11 ألف متابع لفعاليات الحملة في «كيدزانيا الدوحة»
11 ألف متابع لفعاليات الحملة في «كيدزانيا الدوحة»
شهد ختام فعاليات النسخة السادسة من حملة «العودة إلى المدارس» تكريم «كيدزانيا الدوحة»، لمنظمي فعالية حملة «العودة إلى المدارس» للعام الأكاديمي 2019- 2020م، بمسرح «كيدزانيا الدوحة»، وقد بلغ عدد الزوار خلال الحملة 11 ألف متابع.
وقد جرى توزيع شهادات الشكر والتقدير على أعضاء حملة «العودة إلى المدارس» من إدارة العلاقات العامة والاتصال بالوزارة، وعدد من مسؤولي وأعضاء «كيدزانيا» ممن أسهموا مساهمة فاعلة في إنجاح الحملة.
وقد استهدفت الحملة تجديد روح التواصل مع جميع أطراف العملية التعليمية، وتهيئة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور للعودة إلى المدارس.
وقد رحّب السيد ريك فيرنت -المدير العام لـ «قطر الترفيهية» ومدير «كيدزانيا الدوحة»- بالتعاون المثمر مع وزارة التعليم والتعليم العالي في تنظيم مهرجان «العودة إلى المدارس» في «كيدزانيا الدوحة». وأعرب عن سعادته باستقبال الآلاف من الزوار، الذين تخطى عددهم 11 ألف زائر، وقال فيرنت إن دور «كيدزانيا» يتمثل في تقديم العلم في سياق شيق وترفيهي، وتقديم كل ما يصب في خدمة العملية التعليمية من خلال لعب الأدوار، وإضفاء جو من المرح، متمنياً إقامة العديد من الفعاليات الناجحة بالتعاون المشترك مع وزارة التعليم والتعليم العالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.