الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
03:50 ص بتوقيت الدوحة

فاريا يصحح أخطاء لقاء الملك

الدحيل يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة العربي

61

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
الدحيل يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة العربي
الدحيل يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة العربي
عاد فريق كرة القدم بنادي الدحيل لتدريباته، وأجرى تدريباً أمس بالملعب الفرعي لاستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، بعد راحة لمدة 48 ساعة، حصل عليها لاعبو الفريق عقب الفوز الصعب الذي حققه الفريق على نادي قطر في الجولة الأولى من دوري النجوم.
وشهد التدريب أمس مشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين: ابن عطية، وسلطان البريك، وأشرف عليهما المدرب روي فاريا المدير الفني للفريق، والذي أخضع اللاعبين لتدريبات بدنية في القسم الأول من المران، قبل أن يستكمله بتدريبات خاصة بالنواحي الفنية والمهارية، وذلك من أجل تجهيز الفريق لمواجهة العربي مساء الخميس في الجولة الثانية من دوري النجوم.
وعمل المدرب على معالجة الأخطاء التي كشفتها له مباراة قطر الماضية، والتي حقق فيها فوزاً متأخراً بهدفين مقابل هدف، ويعمل المدرب البرتغالي للدحيل على إعادة تقديم فريقه بصورة مميزة في مواجهة العربي، خصوصاً أن المدرب قد تابع مباراة العربي والأهلي أمس الأول، ورصد من خلالها أداء النادي العربي، وتعرف على مكامن القوة ونقاط الضعف في صفوفه.
وسيجري الدحيل تدريبين قبل مواجهة العربي الخميس، وينتظر أن يستعيد الفريق جهود ثلاثة لاعبين على أقل تقدير في مباراته المقبلة، حيث سيعود له كل من: أحمد ياسر، ومحمد موسى، ولويس مارتن، في المباراة المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.