الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
03:46 ص بتوقيت الدوحة

وصل في ساعة متأخرة إلى الرياض عبر مطار الكويت

الزعيم السداوي يبحث عن النصر في السعودية

42

علاء الدين قريعة

الأحد، 25 أغسطس 2019
الزعيم السداوي يبحث عن النصر في السعودية
الزعيم السداوي يبحث عن النصر في السعودية
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي السد في ساعة متأخرة من ليل أمس إلى مقر إقامتها بالرياض، بعد رحلة ترانزيت عبر مطار الكويت تأهباً للقاء النصر السعودي في حساب ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، غداً الاثنين عند الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة على استاد الملك فهد، ويرأس البعثة السداوية تركي العلي المدير العام للنادي.
كان الزعيم قد خاض حصة تدريبية في الرابعة من عصر أمس على استاد جاسم بن حمد، لجأ فيها تشافي إلى التركيز على الجوانب الخططية والتشكيلة التي ستشارك في لقاء الغد، كما طبق بعض التمارين التكتيكية بغية رفع حالة التركيز، خاصة أن الفريق سيتدرب حصة واحدة مساء اليوم على ملعب المباراة.
من جهته قاد تشافي فيرناندو تدريبات الحراس وشهدت مشاركة سعد الشيب ومشعل برشم وجهاد محمد، ومن المرجح أن يكون الشيب حامياً لعرين الزعيم في ظل خبرته الدولية في هذا النوع من المباريات وتوهجه في الآونة الأخيرة. واختار الإسباني تشافي 20 لاعباً، وتشمل قائمة اللاعبين (سعد الدوسري، ومشعل برشم، وجهاد محمد، وخوخي بوعلام، وياسر أبوبكر، وحسن الهيدوس، وسالم الهاجري، وأكرم عفيف، وعبدالكريم حسن، وبيدرو ميجيل، وأحمد سيار، وطارق سلمان، وبغداد بونجاح، وحامد إسماعيل، وعبدالعزيز الانصاري، وغابي، وعلي أسد، وجونغ، وهاشم علي، وحسين بهزاد).
وسيحرم السد من خدمات المحترف الكوري نام تاي هي بسبب إصابته في العضلة الأمامية للقدم اليسرى التي ستغيبه لنحو 3 أسابيع على الأقل.
وسيعقد اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة بحضور الإسباني تشافي هيرنانديز، والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، ويسبق المؤتمر الصحافي انعقاد الاجتماع الفني لتحديد النقاط التنظيمية وضوابط فنية خاصة باللقاء.

حمدالله جاهز

تأكدت مشاركة المغربي عبدالرزاق حمد الله مع فريقه النصر في لقاء الغد بعد إصابته، الخميس الماضي، في لقاء «ضمك»، لكن حمد الله المحترف السابق للريان أكد تعافيه وجاهزيته لخوض لقاء السد، ويعول النصر على محترفيه الحارس برادلي جونز، والمدافع مايكون بيريرا، ولاعب الوسط جوليانو دي باولا، والمغربي عبدالرزاق حمدلله.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.