الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
11:43 م بتوقيت الدوحة

أكد جاهزيته للمشاركة في لقاء الخور المقبل

المواس: أعتذر لجماهير الريان.. واحتفالي لم أقصد به الإساءة

68

الدوحة - العرب

الأحد، 25 أغسطس 2019
المواس: أعتذر لجماهير الريان.. واحتفالي لم أقصد به الإساءة
المواس: أعتذر لجماهير الريان.. واحتفالي لم أقصد به الإساءة
كشف السوري محمود المواس محترف الفريق الأول لكرة القدم في نادي أم صلال، عن جاهزيته للمشاركة في لقاء الصقور المقبل في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، الجمعة المقبل، أمام الخور، موضحاً أنه خضع للكشف الطبي بعد المباراة وأن كل ما أصابه خلال مجريات اللقاء لحظة سقوطه عند الدقيقة 76 كان ناجماً عن شعوره بإرهاق وإعياء شديدين، واضطر إلى طلب تبديله بسبب عدم قدرته على إكمال المباراة.
وقال المواس الذي سجل هدفي أم صلال بشباك الريان، في حديث خاص مع «العرب»، إن نقطة التعادل أمام الريان أفضل من لا شيء، مؤكداً أن أم صلال يسعى إلى إظهار صورة مختلفة في الموسم الحالي عكس ما قدمه في الموسم الماضي الذي اعتبره للنسيان.
وأكد الدولي السوري الذي صعد لقمة ترتيب الهدافين بالشراكة مع التونسي حمدي الحرباوي، محترف العربي، وأحمد سيار «السد»، وأحمد علاء مهاجم الغرافة، أنه يريد أن يقدم كل ما بوسعه في هذا الموسم من أجل تحقيق مركز متقدم مع صقور برزان وإهداء الجماهير البرتقالية الانتصارات.
من جهته، تقدم المواس باعتذاره إلى جماهير الرهيب، مؤكداً أنه لم يكن يقصدهم خلال احتفاله بالتسجيل في مرمى الريان، ومؤكداً كذلك على تقديره الكبير لجمهور الفريق الذي يعد أكبر قاعدة جماهيرية عريضة في قطر ولها كل الحب والاحترام، ونشر المواس اعتذاراً خاصاً لجمهور الرهيب عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.