الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
10:45 م بتوقيت الدوحة

بالتعاون مع "قطر الخيرية".. دوحة فستيفال سيتي تطلق حملة التبرع بالحقائب المدرسية

334

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 21 أغسطس 2019
العودة للمدارس
العودة للمدارس
أعلنت دوحة فستيفال سيتي، وجهة التسوق والترفيه والمطاعم العالمية، عن إطلاقها حملة العودة إلى المدارس مع مبادرة خيرية للتبرع بالحقائب المدرسية بالتعاون مع منظمة قطر الخيرية.

بإمكان المتسوقين التبرع بالحقائب المدرسية الجديدة مع مختلف الأدوات المدرسية والمكتبية، في المنطقة المخصصة لذلك بالقرب من مونوبري بالطابق الأرضي، والتي تم تصميمها على شكل حقيبة ظهر مدرسية عملاقة في الفترة من 22 أغسطس إلى 30 أغسطس 2019. سيحصل كل متبرع على قسيمة شراء بقيمة 50 ريال قطري صالحة للاستخدام في عدد من المتاجر المشاركة في الحملة داخل دوحة فستيفال سيتي والتي تشمل سلام كيدو، وكيبلينج، ودايسو، أبروكرومبي أند فيتش، وهوليستر، وسنتربوينت، وهارفي نيكولز- الدوحة، وفناك، وماركس آند سبنسر. 

تعلقياً على إطلاق هذه المبادرة، يقول السيد روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي: "إننا سعداء لأننا سنقوم بإطلاق موسم العودة إلى المدارس بمبادرة التبرع بالحقائب المدرسية، وأود أن أشكر منظمة قطر الخيرية على تعاونهم معنا. فنحن جزء من المجتمع المحلي ويسعدنا أن نشارك في مثل هذه المبادرات المهمة. أود ايضاً أن أشكر المتاجر المشاركة وتقديمهم أفضل منتجاتهم للمتسوقين في دوحة فستيفال سيتي. ندعو الجميع إلى زيارتنا واكتشاف التشكيلات الجديدة الخاصة بالموسم الدراسي الجديد والمتوفرة لدينا في المول."

كما أنه بإمكان أولياء الأمور تفادي ازدحام المحلات خلال فترة العودة إلى المدارس والاستفادة من العروض المختلفة التي توفرها متاجر دوحة فستيفال سيتي، والتي تشمل خيارات رائعة وبأسعار جيدة تغطي احتياجات جميع الأطفال ومختلف الأعمار.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.