الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
04:26 ص بتوقيت الدوحة

قطر تواجه السعودية غدا في افتتاح بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب

119

قنا

الأحد، 18 أغسطس 2019
قطر تواجه السعودية غدا في افتتاح بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب
قطر تواجه السعودية غدا في افتتاح بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب
يستهل المنتخب القطري مشواره في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، عندما يلتقي نظيره السعودي غدا الإثنين في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة التي ستقام منافساتها في العاصمة البحرينية المنامة، وتستمر حتى الخامس والعشرين من أغسطس الجاري.
وتشارك في البطولة ست دول هي بجانب قطر والسعودية، البحرين الدولة المضيفة، الكويت، وسلطنة عمان والإمارات، علما بأن البطل والوصيف سيحصلان على بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة السلة للشباب.
وبحسب جدول البطولة فإن المنتخب القطري سيخوض مباراته الثانية أمام شقيقه الكويتي بعد غد الثلاثاء، على أن يلتقي في مباراته الثالثة يوم الخميس المقبل البحرين، ثم يصطدم يوم الجمعة بعقبة الإمارات في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة، فيما يختتم مبارياته في البطولة أمام شقيقه العماني يوم الأحد المقبل.
وتقام يوم غد الاثنين مباراتان في الجولة الأولى أيضا، تلتقي في الأولى الإمارات مع سلطنة عمان، فيما تجمع الثانية البحرين مع الكويت .
وتضم تشكيلة منتخب قطر 12 لاعبا هم : باسل هاني نوري، محمود لؤي درويش، آدم راشد العبدالله، محمد هاشم أبشر، أحمد خالد الدوح، أحمد محمد عبده، محمد أحمد أحمد، عبدالرحمن أشرف النوبي، مبارك راشد جاما، أحمد سعيد محمد، عيسى ماهر راضي، وعمر سعيد الزياني.
ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية بعد غد الثلاثاء، حيث تلتقي قطر مع الكويت، والسعودية مع الإمارات، وعمان مع البحرين، ثم تحصل جميع الفرق على راحة يوم الأربعاء المقبل على أن تقام الجولة الثالثة يوم الخميس بمباريات الكويت مع الإمارات ، وعمان مع السعودية، وقطر مع البحرين، فيما تقام الجولة الرابعة يوم الجمعة بمباريات الكويت مع عمان، وقطر مع الإمارات، والسعودية مع البحرين، بينما تحصل جميع الفرق على راحة يوم السبت، ثم تقام الجولة الخامسة والأخيرة يوم الأحد المقبل حيث تقام مباريات قطر مع عمان، والسعودية مع الكويت، والإمارات مع البحرين، ويعقبها مراسم التتويج وإعلان الفائزين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.