الجمعة 11 ربيع الثاني / 27 نوفمبر 2020
02:38 م بتوقيت الدوحة

قطر تحرز لقب بطولة سلوفينيا للقفز المظلي

210

سلوفينيا- قنا

الأربعاء، 07 أغسطس 2019
. - فريق دقة الهدف
. - فريق دقة الهدف
توج المنتخب القطري للقفز المظلي "فريق دقة الهدف" التابع للقوات الخاصة المشتركة، بلقب بطولة سلوفينيا الوطنية للقفز المظلي التي أقيمت على مدار يومين بمدينة بيتوج السلوفينية بمشاركة عشرة منتخبات مثلت سبع دول عريقة في مجال القفز المظلي وهي بجانب قطر منتخبات البوسنة، سلوفينيا، النمسا، كرواتيا، أمريكا، وألمانيا.

ومثل المنتخب القطري كل من عيد الرويلي، عبدالعزيز الحجاجي، خالد شاجع، مشعل القعود، ومحمد العطاس الذي تمكن من احتلال المركز الأول عن جدارة واستحقاق متفوقا على جميع المنافسين ومضيفا إنجازا جديدا إلى سجل إنجازات رياضة القفز المظلي.

وحصلت قطر خلال منافسات البطولة على ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية واحدة، ليكون لها نصيب الأسد على منصات التتويج، وتحقق ذهبية الترتيب العام للفرق بعدما جاءت في المركز الأول متقدمة على سلوفينيا الدولة المضيفة صاحبة المركز الثاني، فيما احتلت البوسنة المركز الثالث.

ونجح منتخب قطر في الفوز بذهبية المركز الأول فردي التي حصدها القافز محمد العطاس، كما حصد المنتخب ذهبية المركز الاول "جونيور" عن طريق مشعل القعود الذي حصد أيضا المركز الثالث والميدالية البرونزية في الفردي.

من جانبه، أعرب كابتن المنتخب القطري للقفز المظلي راشد المري عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب بطولة سلوفينيا للقفز المظلي، مؤكدا على أن التتويج جاء بعد أداء رائع من جميع لاعبي المنتخب الذين حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم خلال البطولة لتحقيق أفضل النتائج.

وقال المري، في تصريح صحفي، إن المنافسة لم تكن سهلة في ظل مشاركة كوكبة من نجوم اللعبة من فرق كبرى لها باع طويل في القفز المظلي وإنجازات عديدة، لكن أبطال قطر كانوا على الوعد وفي قمة جاهزيتهم وتركيزهم ونجحوا في حصد ثلاث ذهبيات وبرونزية وحصد لقب البطولة.

ووصف كابتن منتخب قطر ما حققه المنتخب في بطولة سلوفينيا بالإنجاز الرائع، ولكنه شدد على أنه ليس بجديد على أبطال المنتخب القطري للقفز المظلي الذين يقدمون كل ما هو مميز دائما في جميع مشاركاتهم في كبرى البطولات.

بدوره، أعرب قافز المنتخب القطري محمد العطاس عن سعادته بالتتويج بالميدالية الذهبية في فئة الفردي في البطولة، معتبرا أن التتويج لم يأت من فراغ وإنما جاء بعد منافسة شرسة جدا بين العديد من القافزين أصحاب الخبرة والمهارة من أبرز منتخبات العالم.

وأبدى العطاس فخره بالتواجد على منصات التتويج والحصول على الميدالية الذهبية ورفع علم بلاده قطر في البطولة.. مشيرا إلى أن هذا التتويج سيكون خير دافع لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

أما مشعل القعود قافز المنتخب القطري المتوج بميداليتين ذهبية وبرونزية في البطولة فقد رأى أن فوزه بميداليتين خلال البطولة جاء عن جدارة بعدما قدم مستويات مميزة ، مشيرا إلى أنه استحق تحقيق النجاح بعد تدريبات مستمرة وتعب وجد واجتهاد خلال الفترة الماضية.

وشدد القعود على أنه خاض منافسات البطولة بتركيز شديد ورغبة واضحة في تحقيق أفضل النتائج ، لافتا إلى أن التوفيق كان حليفه وتمكن من الفوز الميدالية الذهبية في فئة الـ"جونيور" والميدالية البرونزية في الترتيب العام، ومساعدة المنتخب القطري في التتويج بذهبية الترتيب العام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.