الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
05:22 ص بتوقيت الدوحة

نمو أرباح "الخليج للمخازن" بأكثر من 10% في النصف الأول من 2019

82

الدوحة - قنا

الأحد، 21 يوليه 2019
. - شركة الخليج للمخازن (GWC)
. - شركة الخليج للمخازن (GWC)
أعلنت شركة الخليج للمخازن "GWC" نتائجها المالية للنصف الأول من العام الجاري 2019 ، والمنتهي في 30 يونيو الماضي، حيث حققت الشركة صافي ربح بلغ مقداره 2ر122 مليون ريال، مقابل 7ر110 مليون ريال لنفس الفترة من عام 2018، مسجلة نموا في الأرباح بنسبة 35ر10 بالمائة.

وبلغ العائد على السهم للستة أشهر الأولى من العام الجاري 21ر0 ريال، مقابل 19ر0 ريال للسهم خلال نفس الفترة من 2018، مسجلا زيادة بنسبة 53ر10 بالمائة، كما سجلت الشركة إجمالي إيرادات بقيمة 6ر599 مليون ريال للنصف الأول من 2019.

وأوضح سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن، أن الشركة قامت منذ تأسيسها بتطوير البنى التحتية والأنظمة التي تشكل البنية التحتية اللوجستية في دولة قطر، ومع تقدمها، ستستمر في وضع الأسس والاستراتيجيات بالتناغم مع رؤية وطموحات الدولة، وبما يضمن أفضل العوائد للمساهمين.

وتستمر كافة أقسام الشركة، المدرجة في بورصة قطر، بالمحافظة على أفضل مستويات الخدمة في جميع عملياتها والاستفادة من قوة شبكتها الدولية للشحن، بالإضافة إلى تقديمها خدمات البريد السريع كمزود الخدمات المفوّض في دولة قطر لشركة "يو بي إس"، حيث يدعم نمو الشركة زيادة النشاط في تقديم حلول الشحن وخدمات التخزين والتوزيع التي توفرها الشركة في القرية اللوجستية قطر (LVQ) ومنطقة GWC بوصلبة للتخزين ومنطقة بوفسيلة للتخزين والتي تشكل جزءاً من البنى التحتية اللوجستية للشركة التي تمتد على مساحة ثلاثة ملايين متر مربع، ويتم دعم هذه البنى التحتية من خلال تطوير الشركة تعزيزات تكنولوجية لعملياتها، مما يزيد من فعالية الخدمات المقدمة وتؤكد على مكانة الشركة كمنظمة قائمة على التكنولوجيا.

وشركة الخليج للمخازن GWC هي المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر، تم تأسيسها كشركة مساهمة قطرية عامة في العام 2004. وتقدم الشركة أفضل مستويات الخدمة في التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة والشحن والمشاريع اللوجستية والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية ونقل الأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لشبكات الإمداد والنقليات وإدارة السجلات وحلول الانتقال محلياً ودولياً، وتقوم الشركة بتسليم كافة هذه الخدمات عبر استيعابها لجميع احتياجات العميل وعبر شبكة دولية من المكاتب اللوجستية حول العالم من خلال أجيليتي. 

كما أدى التزامها بأعلى المعايير وأفضل الممارسات في القطاع لتصبح مزوّد الخدمات المفوّض لـ UPS في دولة قطر منذ العام 2015.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.