الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
09:41 ص بتوقيت الدوحة

«رينو» تقدّم عروض التوفير الكبير على سيارات «كوليوس» و«تاليسمان» لـ 7 أيام فقط

64

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 يوليه 2019
«رينو» تقدّم عروض التوفير الكبير على سيارات «كوليوس» و«تاليسمان» لـ 7 أيام فقط
«رينو» تقدّم عروض التوفير الكبير على سيارات «كوليوس» و«تاليسمان» لـ 7 أيام فقط
أعلنت شركة صالح الحمد المانع -الوكيل العام لسيارات «رينو» في قطر- عن عرض كبير على اثنين من موديلات «رينو» الأساسية، وهما «رينو كوليوس» و»تاليسمان». يتوافر العرض لعملاء التجزئة كافة لفترة محدودة، من 15 إلى 21 يوليو 2019.
ويمثّل هذا العرض الذي يستمر لأسبوع واحد فقط، فرصة كبيرة للاستفادة من خصومات فريدة عند شراء أي سيارة من الموديلين الأكثر رواجاً من بين موديلات «رينو» العديدة.
«رينو كوليوس»
تأتي «رينو كوليوس» الجديدة كلياً بمزيج متقن من الراحة والأناقة والتكنولوجيا المتقدمة لتجسّد كل خصائص سيارات الدفع الرباعي الجذابة، كما أنها تحتل موقع الريادة في فئتها بفضل العديد من المواصفات والمميّزات، التي من بينها القوة الجبارة، والخطوط الخارجية التي توحي بالقوة والقدرة الكبيرة على التعامل مع جميع أنواع التضاريس بفضل ارتفاع السيارة عن الأرض بمسافة 210 ملم. ولتحقيق أقصى درجات الراحة، تأتي «رينو كوليوس» بحزمة متنوعة من وسائل الراحة والرفاهية المعزّزة بأحدث التقنيات والتجهيزات؛ من مقصورة داخلية واسعة وفريدة من نوعها، وشاشة تعمل باللمس بحجم 8.7 بوصة مع نظام الوسائط المتعددة «R-LINK 2»، وغيرها كثير. كما تأتي بتصميم خارجي رائع، ومقصورة داخلية مزوّدة بكثير من المواصفات واللمسات الجذابة.
«رينو تاليمسان»
يتصدر موديل «تاليمسان» من «رينو» -عن جدارة- جميع الموديلات الأخرى من فئة سيارات الصالون، حيث تمزج «تاليمسان» بدقة شديدة بين المواصفات الجمالية للشكل الخارجي ومميّزات الرفاهية والراحة للمقصورة الداخلية، إضافة إلى متانة الأداء وقوته. وهي مزوّدة بمحرك «Energy TCe 190» الأفضل في فئته، ومحرك بشاحن هواء «توربو»، وحقن مباشر للوقود، ليوفّر متعة القيادة وكفاءة عالية في توفير الوقود (17 كلم/ لتر)، ويحقق أقل معدل لانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون (139 جم/ كيلومتر)؛ مما يعزّز أداء السيارة ويمكّنها من الانطلاق من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 7.7 ثانية فقط. ومن أهم المميّزات الكثيرة في «تاليسمان» الجديدة، ناقل السرعات الأوتوماتيكي «X-Tronic» الذي يحقق أكثر بكثير مما يصبو إليه العملاء في ما يتعلق بالقيادة السلسة والقوية والمريحة والآمنة في الوقت نفسه.
أسعار غير مسبوقة
ومن جانبه، أشار مارتن أهرني -مدير عام قسم السيارات بشركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لسيارات «رينو»- قائلاً: «تصمّم (رينو) جميع موديلاتها لتناسب احتياجات نمط الحياة للعملاء. وبصفتنا الوكيل العام لـ (رينو) في قطر، نعمل في شركة صالح الحمد المانع انطلاقاً من تلك الرؤية ومن كون أن العميل هو محور اهتمامنا. ولذلك، نقدّم اليوم هذا العرض الرائع ونحن واثقون أن هذا العرض سيلاقي إعجاب العملاء، الذين نتمنى لهم الاستمتاع بالراحة والأمان على متن «كوليوس» و«تاليسمان»؛ لما لهما من مواصفات وتجهيزات عالية المستوى، وبهذه الأسعار التي لا مثيل لها في أي مكان آخر».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.