الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
09:40 ص بتوقيت الدوحة

بعد نجاحها في تطبيق منصات ذكية لأمن المعلومات

«حمد الطبية» تحصد جائزة «التحول الرقمي»

48

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 يوليه 2019
«حمد الطبية» تحصد جائزة «التحول الرقمي»
«حمد الطبية» تحصد جائزة «التحول الرقمي»
حازت مؤسسة حمد الطبية على جائزة مايكروسوفت للتحول الرقمي، خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة لتكريم المؤسسات المتميزة والمبتكرة على مستوى دولة قطر في التحول الرقمي.
وتقدم مايكروسوفت جائزة التحول الرقمي للمؤسسات والهيئات التي تلعب دوراً قيادياً في إنجاح المبادرات الرقمية، ومشاركة العملاء بشكل أفضل، وتساهم في تمكين الموظفين وتحسين العمليات وإعادة تصميم المنتجات والخدمات.
وقد جرى منح مؤسسة حمد الطبية جائزة التحول الرقمي لتطبيقها منصة ذكية لأمن المعلومات، ومنصات أخرى لتمكين الموظفين وفرق الرعاية من إجراء المزيد من العمليات بمصادر أقل.
وحول هذه الجائزة قال السيد ريتشارد ستوري- رئيس إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصحية بحمد الطبية: «بدأت المؤسسة تحويل مكان العمل إلى بيئة حديثة وآمنة رقمياً، بهدف تمكين الموظفين وفرق الرعاية ليصبحوا أكثر إنتاجية بخطوات أقل».
وأضاف: تساهم بيئة العمل الرقمية الحديثة بـ «حمد الطبية» في تعزيز خبرات وتعاون الموظفين فيما بينهم، وتزويدهم بمهارات ذكية وآمنة تتطلبها بيئة العمل السريعة في وقتنا الحالي».
وقال: «بدأنا تطبيق منصة آمنة وذكية للموظفين في مؤسسة حمد الطبية باستخدام تحديثات برنامج «ويندوز 10» وتطبيقات «أوفيس 365» المتنوعة وأدوات الدعم الآمنة، من خلال التعاون مع «مايكروسوفت تيمز» التي تساعدنا في تنظيم التواصل والتعاون وتحسين كفاءة فرق الرعاية ونجاحها»، لافتاً إلى أنه مع تطبيقات ويندوز 10 ونظم الحماية المتقدمة من التهديدات ونظم نقل المعلومات والأمان ونظم «أوفيس 365» تمكنت المؤسسة من تحقيق مستوى عالٍ من المرونة، والقدرة على التحكم والأمن اللازم للاستمرار.
وتعرف «مايكروسوفت تيمز» بأنها منصة موحدة للتواصل تجمع بين الدردشة المستمرة في مكان العمل والاجتماعات التي يمكن إجراؤها عبر الفيديو وإمكانية حفظ الملفات واستخدام التطبيقات.
من جانبها، قالت السيدة لانا خلف المدير العام لمايكروسوفت قطر: «إن حصول مؤسسة حمد الطبية على الجائزة جاء نتيجة نجاحها في بذل جهود كبيرة خلال رحلة التحول الرقمي.
وأوضحت «أن رؤية قطر الوطنية 2030 تهدف إلى التحول لمجتمع متطور وقادر على المضي قُدماً في إحداث التطور وتوفير مستوى عالٍ من الرفاه للشعب، ويعتبر التطور التكنولوجي جزءاً رئيسياً من تلك الجهود».
وأضافت: «إن العملاء الذين نحتفل بهم من خلال تلك الجوائز هم بمثابة الأمثلة الرائعة على كيفية الاستفادة من الخدمات الذكية لإيجاد حلول مبتكرة في بيئة تنافسية في العالم الرقمي».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.