الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
09:39 ص بتوقيت الدوحة

لتعزيز الابتكار في الرياضة والإعلام

شراكة بين مجموعة «beIN» و«قطر سبورتستك»

58

الدوحة - العرب

الأربعاء، 17 يوليه 2019
شراكة بين مجموعة «beIN» و«قطر سبورتستك»
شراكة بين مجموعة «beIN» و«قطر سبورتستك»
وقعت مجموعة «beIN» الإعلامية، منصة الرياضة والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكة مع «قطر سبورتستك»، حاضنة الشركات الناشئة في قطاع الرياضة، ومقرها الدوحة، وذلك بهدف دعم أفضل المشاريع الناشئة المبتكرة في قطاع الرياضات العالمية.
وستعمل مجموعة «beIN» مع «قطر سبورتستك» لتلبية متطلبات قطاع الرياضة الدائم التطور، وتزويد الشركات الناشئة الإبداعية بالإشراف والتمويل وفرص التعارف والتشبيك الضرورية لنموها ووصولها إلى المرحلة التالية من التطور. وستمنح الشراكة الجديدة برنامج «قطر سبورتستك» إمكانية الوصول إلى شبكة «beIN» في أنحاء العالم، حيث إن المجموعة تعمل حالياً في خمس قارات و43 بلداً. وفي المقابل فإن استثمار «beIN» في هذا البرنامج سيتيح لها إمكانية الوصول إلى أحدث المنتجات والأفكار المبتكرة في عالم الرياضة.
وأكد يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، التزامها بتوفير أفضل تجربة مشاهدة ممكنة لعملائها. وقال: «لتحقيق ذلك فإننا نسعى باستمرار لأن نكون في مقدمة التكنولوجيات والابتكارات الناشئة. وقطر سبورتستك هو مبادرة رائعة تقدم لأصحاب الأفكار المبتكرة المساحة والدعم اللازمين لنمو مشاريعهم، وكذلك لمجموعتنا وعملائنا في أرجاء العالم».
ويقوم برنامج «قطر سبورتستك» باختيار 10 شركات ناشئة كل تسعة أشهر (دورة واحدة) من خلال برنامج مكثف يستمر ثلاثة أشهر، يحظى بفضله المشاركون على تدريب خاص واستثمار دولي، ولوجستيات يومية، وفرصة التواصل مع شبكة دولية رفيعة من المستثمرين والشركات الشريكة في أنحاء قطاع الرياضة كافة.
وبعد ثلاثة أشهر من التسريع والتطوير المكثف في «أسباير زون» في الدوحة، تنتهي الدورة الأولى في الثاني من مايو بفعالية «يوم العرض» في استاد خليفة الدولي.
وقال المدير العام لبرنامج «قطر سبورتستك» كوين بوسما: «نحن في غاية السرور بشراكتنا مع مجموعة beIN الإعلامية، الرائدة عالمياً في الإعلام الرياضي والتي تمتلك شبكة عالمية لا مثيل لها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.