الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
09:41 ص بتوقيت الدوحة

«نسور قرطاج» ونيجيريا.. لقاء «تضميد الجراح» الإفريقية

32

د ب أ

الأربعاء، 17 يوليه 2019
«نسور قرطاج» ونيجيريا.. لقاء «تضميد الجراح» الإفريقية
«نسور قرطاج» ونيجيريا.. لقاء «تضميد الجراح» الإفريقية
في محاولة لمزيد من إثبات الذات وتضميد الجراح ، يختتم منتخبا تونس ونيجيريا، مشاركتهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية الثانية والثلاثين، عندما يلتقيان اليوم في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة المقامة حاليا في مصر.
ولا تحظى مباراة تحديد المركز الثالث عادة باهتمام كبير من الفريقين المتنافسين فيها، حيث تمثل مواجهة «تحصيل حاصل» لكليهما بعد ضياع فرصة المنافسة على اللقب، لكن المباراة فرصة مثالية أمام العديد من العناصر الشابة في الفريقين لاكتساب مزيد من الخبرة.
ولم تتردد جماهير الفريقين في التصفيق لهما عقب مباراتي المربع الذهبي حيث قدم المنتخبان ما يستحق الإشادة والتحية، خاصة المنتخب التونسي الذي سطع في مواجهة نظيره السنغالي لكن بعض القرارات التحكيمية ربما ألقت بظلالها على نتيجة اللقاء.
وكان المنتخب التونسي سقط أمام نظيره السنغالي بهدف في الوقت الإضافي جاء عبر النيران الصديقة، وفي المقابل يتطلع منتخب نيجيريا الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة إلى استعادة اتزانه سريعاً بعد صدمة المربع الذهبي، حيث كانت المباراة أمام نظيره الجزائري في طريقها للانتهاء بالتعادل 1 – 1، ليخوض الفريقان وقتاً إضافياً، ولكن رياض محرز نجم المنتخب الجزائري وجه لطمة إلى نسور نيجيريا وانتزع الفوز للخضر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ويغيب النجم الشهير يوسف المساكني وحارس المرمى معز حسن عن صفوف المنتخب التونسي في المباراة بسبب الإصابة، فيما يغيب الظهير الأيسر جاميلو كولينز عن صفوف المنتخب النيجيري للإيقاف بسبب الإنذارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.