الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
04:17 م بتوقيت الدوحة

الأهلي القطري يعلن عن تعاقده رسميا مع اللاعب السنغالي محمد ديامي

162

الدوحة - قنا

الخميس، 11 يوليه 2019
. - السنغالي محمد ديامي
. - السنغالي محمد ديامي
أعلن النادي الأهلي القطري اليوم، عن تعاقده رسميا مع اللاعب السنغالي محمد ديامي القادم من صفوف فريق نيوكاسل الإنجليزي لمدة موسمين، وبات ديامي رابع المحترفين بالفريق، وثاني التعاقدات الجديدة بعدما ضم النادي النجم المغربي نبيل الزهر لاعب ليجانيس الإسباني السابق.

ووقع اللاعب على عقد انضمامه للأهلي مساء اليوم، في حضور السيد عارف عبدالرحمن العبدالله مدير النادي، لدعم وسط الفريق الذي يلقب بالعميد، في الموسم الجديد. 

كما أعلن النادي اليوم عن عدد من الإضافات الجديدة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وفق تقرير الإسباني روبن دي لاباريرا مدرب الفريق حيث جددت إدارة النادي إعادة كل من الهداف علي فريدون والنجم الواعد عبدالرحمن محمد لمدة موسم كامل قادمين من ناديي الشمال والدحيل وكان الثنائي قد أثبت وجودا فعالا في المرحلة الماضية من مسيرة الأهلي والتي جعلتهما محل ثقة المدرب للموسم الجديد الذي يخوضه الفريق وهو محفز بالكثير من الطموحات.

يذكر أن الأهلي جدد تعاقده من قبل مع اللاعب الإيراني أوميد إبراهيمي بجانب ضم النادي لمواطنه اوزيه جشمي والمغربي نبيل الزهر والسنغالي ديامي ليكون ملف الاحتراف بالنادي قد اكتمل تماما.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.