الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
05:00 ص بتوقيت الدوحة

يُعدّ ثاني لاعب عراقي يرتدي قميص الدحيل

إحصاءات مذهلة لنجم أسود الرافدين ميمي قبل الانضمام إلى الدحيل

282

الدوحة - العرب

الخميس، 11 يوليه 2019
إحصاءات مذهلة لنجم أسود الرافدين ميمي قبل الانضمام إلى الدحيل
إحصاءات مذهلة لنجم أسود الرافدين ميمي قبل الانضمام إلى الدحيل
أوردت الصحافة العراقية إحصاءات كبيرة عن نجم المنتخب العراقي ونادي الشرطة مهند علي «ميمي»، محتفية بانتقاله للدحيل القطري ليبدأ مشواراً جديداً مع التألق، وتنبأت الصحافة العراقية بظهور مميز لأسد الرافدين مع العملاق القطري الدحيل، المتأهب لدوري أبطال آسيا في مرحلة ثمن النهائي أمام شقيقه السد.
وذكرت وسائل إعلام أن انضمام مهند للدحيل يعتبر قوة إضافية كبيرة للنادي العملاق في خارطة الكرة القطرية، لما يتميز به مهند من قدرات كبيرة في التسجيل وصناعة الأهداف، بجانب أفضليته البدنية -من واقع عمره- التي ستستمح له بمواكبة أساليب اللعب الحديثة التي ظل ينتهجها النادي القطري الكبير عبر مدارس تدريب مختلفة، لم يختلف فيها منهج الكرة الشاملة والحسم.
أرقام كبيرة
وأفردت إدارة الإعلام بنادي الشرطة العراقي -الذي لعب له مهند في السنوات الماضية- إحصائيات خاصة بالموسم المنتهي في مايو الماضي، حيث نسقت جرافيك خاص باللاعب، سجلت عليه نجاحاته الفنية بتسجيله لـ 19 هدفاً مع الشرطة في الدوري العراقي، وصناعته لعشرة أهداف لزملائه، ما يبين قدراته الكبيرة وتوظيفها لخدمة زملائه، وهو ما يجعل أسلوب لعبه حديثاً، حيث صنع اللاعب عشرة أهداف في الدوري لزملائه، وتسبب في ركلتي جزاء حصل عليهما فريقه في الدوري العراقي، وأشار الرسم البياني الذي أظهرته الإحصاءات إلى أن اللاعب خاض 30 مباراة مع فريقه، غير المشاركات مع أسود الرافدين في التحديات المختلفة، ومن بينها كأس آسيا الأخير بالإمارات.
وأشارت إلى أنه سيلمع نجمه مع الدحيل، الذي يضم أفضل لاعب في كأس آسيا وهداف البطولة وهو المعز علي، بالإضافة إلى مجموعة من عناصر الفريق بالمنتخب القطري بطل القارة الصفراء.
النجم الثاني للعراق
وأشارت وسائل إعلام عراقية إلى أن مهند علي سيكون النجم الثاني للكرة العراقية الذي يرتدي قميص نادي الدحيل بعد المايسترو نشأت أكرم الذي لعب للفريق في الموسم 2011، حيث لعب للدحيل نصف موسم، ويعتبر ميمي العراقي الثاني الذي يرتدي قميص الدحيل. يذكر أن ميمي أحد أهم صفقات الدحيل التي ينتظر أن يقدمها النادي لوسائل الإعلام المختلفة عقب عودته من معسكر البرتغال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.