الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
09:45 ص بتوقيت الدوحة

مشاركة قطرية مشرفة في بطولة "نصف الرجل الحديدي" بالدنمارك

162

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 25 يونيو 2019
أبطال التريثلون القطري " ارشيفية"
أبطال التريثلون القطري " ارشيفية"
شارك أبطال التريثلون القطري في بطولة "نصف الرجل الحديدي" التي أقيمت في كوبنهاجن لمدة يوم واحد وتحديدا في ضاحية السينوري التي تتميز بشوارعها التاريخية وممراتها العريقة في ضواحي أوروبا القديمة.

وشارك المتسابقون القطريون عبدالعزيز العبدالله وحمد المعاضيد وعيسى الكواري وفالح المعاضيد ومحمد النصر في فعاليات البطولة التي اشتملت على ثلاث مسابقات في السباحة والدراجات والجري وقدموا عروضا قوية بجانب متسابقين من مختلف دول العالم.

وبدأت البطولة بسباق السباحة الذي امتد لمسافة 1.9 كيلو متر وللفة واحدة من شاطئ (السنيور) المواجه للقلعة التاريخية كرونبورج، حيث حقق خلاله السباحون تحديا كبيرا في المياه نظرا لارتفاع الأمواج وبرودة الجو.

ثم أقيم سباق الدراجات وقطع خلاله الدراجون مسافة 90 كيلو مترا للفة واحدة أيضا حيث قطع الرياضيون المسافة من خلال رحلة ممتعة بين قلاع المدينة التاريخية هيلسنجور بمحاذاة الشاطئ الرائع السيجراد مرورا بالأماكن التاريخية بسانتو ثم لانجوس المعروفة بالمناظر الطبيعية الخلابة. 

واختتم المتسابقون البطولة بسباق الجري لمسافة 21.1 كيلو متر الذي تضمن الجري في ضواحي المدينة التاريخية كرونبرج وقلعتها التاريخية مرورا بوسط ضاحية السينوري بتشجيع ومتابعة أكثر من 50 ألف مشاهد اصطفوا في شوارع المدينة لمشاهدة المتسابقين والاستمتاع بالأجواء الحماسية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.