الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
10:47 م بتوقيت الدوحة

التعليم تعلن بدء التقديم للبعثات الدراسية 30 يونيو الجاري

227

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 25 يونيو 2019
التعليم تعلن بدء التقديم للبعثات الدراسية 30 يونيو الجاري
التعليم تعلن بدء التقديم للبعثات الدراسية 30 يونيو الجاري
أعلنت إدارة البعثات الدراسية بوزارة التعليم والتعليم العالي أن التقديم للبعثات الدراسية  للعام الأكاديمي 2019-2020 سيبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، على الموقع الإلكتروني https://scholarship.edu.gov.qa لمرحلة البكالوريوس والدبلومات الفنية في التخصصات العامة والفرعية التي تخدم توجهات الدولة التنموية. 

جاء ذلك في بيان صحفي أوضحت فيه إدارة البعثات تخصيص أيام الأحد والثلاثاء والخميس  من كل أسبوع لمراجعة الجمهور في كل ما يتعلق بالبعثات الدراسية وذلك من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً والرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

وفي هذا السياق، قال السيد صالح المفتاح مدير القبول والتسجيل بإدارة البعثات الدراسية إن التخصصات العامة لهذا العام، تشمل التخصصات الطبية والطبية المساعدة والتربية والزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والسياسات والتخطيط والاحصاء والطب البيطري والعلوم والمختبرات والتقييس والقانون واللغات والترجمة والهندسة والسياسة والعلاقات الدولية وعلوم الحاسوب والمعلومات.

كما شملت التخصصات المتاحة للابتعاث والمخصصة لأبناء القطريات وحملة الوثائق القطرية ومواليد قطر،  تخصصات التمريض والصيدلة وطب الأسنان والتربية والاسعافات والرعاية المتقدمة والأشعة الطبية والتمريض وصحة الأسنان وغيرها من التخصصات الفرعية.

ودعت إدارة البعثات الطلبة الراغبين في التقديم للبعثات الدراسية الاطلاع على شروط البعثات ومتطلباتها المنشورة على الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط:www.edu.gov.qa والتواصل معها للرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم.





 


  
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.