الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
01:51 م بتوقيت الدوحة

ملتقى العيد يجمع خريجات كلية الصيدلة بجامعة قطر

105

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 25 يونيو 2019
ملتقى العيد يجمع خريجات كلية الصيدلة بجامعة قطر
ملتقى العيد يجمع خريجات كلية الصيدلة بجامعة قطر
نظم فرع كلية الصيدلة برابطة خريجي جامعة قطر، ملتقى يجمع خريجات كلية الصيدلة من جامعة قطر، حيث كان الهدف الرئيسي لهذا التجمع هو الاحتفال بأجواء العيد بين خريجات كلية الصيدلة القديمات والجديدات، بحضور الدكتورة آلاء العويسي مساعد العميد لشؤون الطلبة في كلية الصيدلة.
كما سعى الملتقى إلى التعرف على خريجات كلية الصيدلة الجديدات من دفعة 2019 وتعريف الخريجات بنشاطات الفرع.
وأكدت الدكتورة آلاء العويسي مساعد العميد لشؤون الطلبة في كلية الصيدلة، أن العلاقة مع كلية الصيدلة لا تنتهي عندما يتخرج الطلاب ولكنها تستمر مدى الحياة. وتسعى الكلية دوماً وبشكل حثيث إلى تزويد الخريجات بمجموعة متنوعة من الموارد لدعمهن في تطويرهن المهني والحفاظ على ارتباطهن مع الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة. نحن فخورون بخريجينا ونسعد دوماً برؤيتهم وسماع أخبارهم وإنجازاتهم العلمية والعملية.
وذكرت خديجة محمد خريجة كلية الصيدلة دفعة 2016، وعضو من أعضاء فرع كلية الصيدلة، أن وجود مثل هذه الفعاليات والأنشطة يجدد الروابط المختلفة بين خريجات كلية الصيدلة، وكانت فرصة مهمة لتبادل التجارب المختلفة على الصعيد العلمي والعملي، وبذلك نحقق أحد أهداف الفرع وهو تعزيز الروابط بين خريجي جامعة قطر.
وختاماً قالت رضوى الأنصاري خريجة كلية الصيدلة دفعة 2019، إن مشاركتها في هذه الفعالية هي الأولى لها كخريجة، وأثنت على الفعالية والأنشطة المختلفة التي قدمها فرع كلية الصيدلة، وأكدت على أهمية استضافة صيادلة من ذوي الخبرة للاستفادة من تجاربهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.