الأحد 12 شوال / 16 يونيو 2019
06:00 ص بتوقيت الدوحة

«جامعة حمد» تستكشف فرص التعاون مع الكويت

31

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 21 مايو 2019
«جامعة حمد» تستكشف فرص التعاون مع الكويت
«جامعة حمد» تستكشف فرص التعاون مع الكويت
عقدت جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ممثلة بالسيد فيصل بن أحمد المهندي، كبير مشرفي المشاركة الطلابية في شؤون الطلبة، سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى في دولة الكويت الشقيقة مع ممثلين من جامعة الكويت، وذلك بهدف التعرف على الجامعة، واستكشاف برامج الدراسات العليا التي تقدمها، وفرص التعاون والشراكة بين الجامعتين في المستقبل. والتقى المهندي بالدكتور علي بن سيف النامي عميد شؤون الطلاب بجامعة الكويت، والدكتور سلمان بن نشمي العنزي مساعد العميد للخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلاب.
وقدم الدكتور النامي عرضاً شاملاً عن الدور الذي تؤديه عمادة شؤون الطلاب بجامعة الكويت لضمان الإدارة الفعالة للاتحادات والأندية الطلابية.
وجاءت هذه المبادرة في إطار زيارة أوسع لدولة الكويت بهدف التعرف على مختلف إدارات الجامعة، التي من خلالها التقى المهندي مع الدكتور خالد بن أحمد الهزاع العميد المشارك لشؤون الطلاب في كلية الهندسة والبترول، حيث اشتمل برنامج الزيارة كذلك على القيام بجولة في كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت، التي مثلها الدكتور بدر بن فهد البديوي، عميد الكلية.
كما عقد المهندي اجتماعات مع مسؤولي الأقسام الثقافية، والرياضية، وقسم التوجيه الأكاديمي بالجامعة. وتتعاون جامعة حمد بن خليفة باستمرار مع شركاء محليين ودوليين لتعزيز عملية تبادل المعرفة، واستكشاف الشراكات المستمرة، وعرض نهجها المبتكر في تقديم برامج للدراسات العليا عالمية الطراز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.