الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
10:25 ص بتوقيت الدوحة

فريق "الشقب" يتوج بلقب بطولة دوري شباب قطر لكرة القدم

117

الدوحة - قنا

الأربعاء، 17 أبريل 2019
. - أرشيفية
. - أرشيفية
توج فريق "الشقب" بلقب دوري شباب قطر لكرة القدم بعد فوزه على فريق "كلية الشرطة" بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الدوحة في ختام مباريات النسخة الرابعة من البطولة.

وجاءت المباراة النهائية للبطولة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في بعض فتراتها ولكن فريق الشقب كانت له الكلمة العليا ونجح في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف حسم بهم المواجهة الختامية.

وسجل أهداف الشقب كل من حامد القحطاني "هدفين" وعوض الشمري هدفا، فيما أحرز سيد البشير هدف فريق كلية الشرطة الوحيد.

وفي تصريح له عقب تتويجه الفريق البطل، أبدى السيد عبدالله مسلم الدوسري رئيس الاتحاد القطري للرياضة للجميع ومدير البطولة سعادته بالنجاح الذي حققته بطولة دوري شباب قطر.. مشيرا إلى أن البطولة في الأساس موجهة للشباب القطري لغير المحترفين من أجل ممارسة كرة القدم واختيار الوقت المناسب لذلك حتى يحافظ الجميع على ارتباطاته وأعماله.

وقال إن بطولة دوري شباب قطر فرصة لممارسة الرياضة بشكل جماعي ومستمر ومنتظم وبشكل احترافي عبر تنظيم بطولة رسمية يتوفر فيها كل مقومات المنافسة في ظل مشاركة الكثير من الفرق.

وعن مدى النجاح الذي حققته البطولة اكد الدوسري "أعتقد أن البطولة نجحت ليس فقط بشهادة الجميع وإنما بالأرقام أيضا بدليل ارتفاع عدد الفرق المشاركة من 10 إلى 15 فريقاً في النسخة الرابعة وهي الفرق التي مثلها 270 لاعباً قطرياً تفاعل بشكل رائع مع المنافسات وتفاعل معهم الجمهور الذي كان حريصاً على متابعة المباريات.

وأضاف انه برغم النجاح الذي حققته البطولة إلا أنه من الطبيعي أن تكون هناك سلبيات وأخطاء نسعى لتداركها في الاستحقاقات المقبلة من أجل مزيد من التطوير للبطولة في السنوات المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.