السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
12:20 ص بتوقيت الدوحة

على هواتف Samsung S9 و S9+

Ooredoo توفر خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE VoLTE

274

الدوحة - بوابة العرب

الأحد، 14 أبريل 2019
أوريدو قطر
أوريدو قطر
أكدت Ooredoo إتمامها تمكين خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE (VoLTE) على هواتف Samsung S9 و S9+، ما يجعل الشركة أول مقدم لخدمات الاتصالات في قطر يوفر خدمات الصوت عبر LTE (VoLTE) على أجهزة Samsung، وأشارت الشركة أنها انتهت من الإجراءات والتجارب اللازمة لإطلاق الخدمة بتاريخ 27 مارس 2019. 


ومن خلال هذا الإنجاز، أصبح بإمكان العملاء من مستخدمي أجهزة Samsung S9 أو S9+ الاستمتاع بإجراء المكالمات بوقت أسرع – حوالي ضعف سرعة إجراء المكالمات في الأجهزة التي لا تكون فيها خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE (VoLTE) مهيأة- بالإضافة إلى الاستمتاع بصوت أكثر وضوحاً عندما يستخدم طرفا الاتصال هواتف متوافقة لتوفير خدمات الصوت عالية الدقة ومتصلة بشبكة 4G LTE من Ooredoo، إلى جانب الاستفادة أيضاً من عمر أطول للبطارية. ومن خلال قدرات خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE (VoLTE)، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بسرعات 4G حتى أثناء إجراء مكالمة صوتية. 


وعن هذا الإنجاز، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: "نبحث باستمرار عن الطرق التي تمكننا من تحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا انطلاقاً من سعينا لتحقيق الرضا التام لهم. وندرك بأن القدرة على استخدام أحدث التكنولوجيا من أهم أولويات عملائنا، لذلك فنحن ملتزمون بتوفير الأفضل لهم، ونعتز بأننا أول مقدم خدمات اتصالات يوفر للعملاء القدرة على إجراء المكالمات الصوتية عبر LTE (VoLTE)، على أنواع مختلفة من الهواتف." 


وسيحتاج العملاء من مستخدمي هواتف Samsung S9 وS9+ إلى تحديث برنامج هواتفهم ليتمكنوا من الاستفادة من خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE (VoLTE). ويعمل فريق Ooredoo عن قرب مع Samsung لتمكين هواتف S10 بقدرات VoLTE، وتمكين هذه الخدمة على المزيد من أجهزة Samsung في المستقبل القريب. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.