الإثنين 02 شوال / 25 مايو 2020
10:25 ص بتوقيت الدوحة

لتشجيع المقاولين الآخرين على الالتزام بمعايير الهيئة

«?أشغال» تُكرم 12 شركة متميزة في «السلامة» والتحسينات التعاقدية

241

الدوحة - العرب

الجمعة، 08 مارس 2019
«?أشغال» تُكرم 12 شركة متميزة في «السلامة» والتحسينات التعاقدية
«?أشغال» تُكرم 12 شركة متميزة في «السلامة» والتحسينات التعاقدية
تضمن الملتقى الثالث لهيئة الأشغال العامة «أشغال» أمس الأول تكريم العديد من المقاولين في مجال السلامة والتحسينات التعاقدية الجديدة، وجرى منح شهادات تكريم لـ 7 شركات عن أدائها المتميز في مجال السلامة، كما جرى منح 5 شركات شهادات التكريم عن تميزهم في تنفيذ التحسينات التعاقدية الجديدة.

وأكد الشيخ على بن حمد آل ثاني رئيس شركة حمد بن خالد للمقاولات، وشركة QBS International، أن الملتقي ساهم بشكل كبير في التعريف بالمشروعات التي سيتم طرحها هذا العام، والمناطق التي سيتم تطويرها.

وأشاد بدور «أشغال» في الاهتمام بالمصنّع والمنتج المحلي، مما ساهم في إنجاز المشاريع بشكل أسرع، مشيراً إلى أن تكريم «أشغال» للمقاولين المتميزين يُعد لفتة طيبة لتشجيع المقاولين الآخرين على الالتزام بمعايير الهيئة.

وأشاد السيد محمد الخليفي من الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة بالملتقى، وأكد أهمية التواصل الدائم بين «أشغال» والمقاولين والرد على استفساراتهم، مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات التي يجرى فيها استعراض خطة المشاريع الجديدة قبل موعد طرحها بمدة كافية، تساهم في الاستعداد الجيد لاشتراطات ومتطلبات مشاريع الهيئة.

وشهد اللقاء تفاعلاً كبيراً من الحضور، حيث أبدوا اهتماماً بما تم عرضه، وطرحوا العديد من الأسئلة عن تفاصيل المشاريع المستقبلية، وعن استراتيجية البناء والتطوير في المناطق السكنية، وقام رئيس «أشغال» ومسؤولو الهيئة بالإجابة على الأسئلة والاستفسارات كافة.

الجدير بالذكر، أن استضافة «أشغال» لهذا الحدث للمرة الثالثة على التوالي، تؤكد حرص الهيئة على التواصل مع جميع الشركات العاملة والمهتمة بمجال الإنشاءات بشكل عام، وبمجال الطرق والبنية التحتية على وجه الخصوص.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.